أحداث و تقارير

غداً: إليزابيث هيرلى وإيفا لونجريا في افتتاح «القاهرة السينمائى»

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

بعد سلسلة من المفاوضات مع أكثر من خمسة نجوم عالميين منهم كيت وينسلت وإنجلينا جولى وشو كونرى وشون بين نجحت مفاوضات إدارة مهرجان القاهرة السينمائى وقناة «DMC» الراعية للحفلات فى الحصول على موافقة النجمتين العالميتين إليزابيث هيرلى وإيفا لونجوريا على حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينيمائي غداً الثلاثاء والذي يقام بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، وفى حضور أكثر من 300 فناناً عربياً وعالمياً.

إليزابيث هيرلى، ممثلة بريطانية من مواليد 10 يونيو 1965، وهى أيضا وعارضة أزياء أرادت في بداية حياتها أن تصبح راقصة بالية وذهبت إلى مدرسة لتعليمه في عمر الثانية عشر، ولكنها لم تكمل قبل أن تنضم لأحد استوديوهات لندن التي تعطي دروساً في الرقص والغناء، وتنضم لإحدى فرقات الروك وتقدم عدة كليبات وحفلات غنائية.

انضمت هيرلي لتقدم العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة في نهاية الثمانينيات وحتى منتصف التسعينات، مما فتح لها الباب للوصول إلى شاشات السينما.

أشهر أدوراها هو «الشيطان» في فيلم «بيدازيلد»، وكذلك فيلم «أوستين باور»، بالإضافة إلى عدد كبير من الأدوار الأخرى التي اتسم أغلبها بالإغراء.

أما إيفا لونجريا فهي ممثلة أمريكية ولدت في 15 مارس 1975 في كوربوس كريستي بولاية تكساس. تزوجت لاعب كرة السلة توني باركير فى 2007.

درست في جامعة تكساس، انتُخِبت أجمل امرأة في كوربوس كريستي، بعدها إنتقلت إلى لوس أنجلوس ومثلت في عدد من المسلسلات التلفزيونية، و في عام 2004، اشتهرت بدور جابريال سوليس في المسلسل التلفزيوني ربات بيوت يائسات.

إلى جانب ذلك، فهي عارضة لمنتجات شركة مستحضرات تجميل منذ العام 2005.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى