بلاتوهات

فتح باب تقديم الأفلام في مهرجان أمستردام للأفلام الوثائقية

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

بفضل صُناع الأفلام، المنتجين وكل محترفي التخصصات السينمائية المختلفة، حقق مهرجان أمستردام للأفلام الوثائقية دورة ناجحة في 2015، ومع ذلك فلا وقت للنظر إلى الخلف، لأنه يستعد لدورة كبيرة جديدة في شهر نوفمبر – تشرين الثاني المقبل.

ومرة أخرى، سيتم اختيار أكثر من 250 فيلم وثائقي تتنوع بين ما يناسب أذواق الجمهور الدولي، والتجارب الفنية الجديدة في مجال الأفلام الوثائقية، كما يستعرض المهرجان وثائقيات تفاعلية وأشكال أخرى وثائقية من فنون الحكي الرقمي، الألعاب، التطبيقات والإنشاءات المركبة والإعلام.

ويرحب المهرجان بتقديم أفلامكم أو الوثائقيات التفاعلية الخاصة بكم، أو الأشكال غير الروائية من الحكي الرقمي في مهرجان أمستردام للأفلام الوثائقية. آخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الاثنين 1 أغسطس – أب، ومع ذلك فمن المهم جداً تقديم فيلمك في أسرع وقت ممكن. يجب أن يكون لدى المهرجان إمكانية مشاهدة الفيلم عبر الإنترنت واستمارة تقديم ودفع رسوم قدرها 40 جنيه إسترليني، وسوف يكون لدى أول 10 متقدمين فرصة التقديم مجاناً باستخدام الكود58387957.

لتقديم فيلمك املأ استمارة التقديم عبر الموقع الرسمي للمهرجان، وقم بالاطلاع على شروط وإرشادات التقديم، ويمكنك أيضاً الاطلاع على إجابات أكثر الأسئلة الشائعة حول إجراءات تقديم الأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى