بلاتوهات

«فرق خبرة» يدفع بالأفلام الرومانسية إلى تصدر شباك التذاكر في مصر

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

تصدرت الأفلام الرومانسية شباك التذاكر في مصر بالرغم من التنوع الموجود بالسينمات حالياً من وجود أفلام كوميدية، وخيال علمي، واكشن، لكن الرومانسية هي من حققت أعلي الإيرادات.

وعلي قمة الإيرادات منذ طرحه جاء فيلم “فرق خبرة” وحقق أمس إيرادات وصلت إلي 90 ألفًا و779 جنيهًا، بإجمالي مليون و736 ألفًا خلال إسبوع من طرحه، ويلعب بطولته محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، هدى المفتي، هشام الشاذلي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، كما أنه اخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب.

وتدور أحداث الفيلم أحداثه عن ناجي، الشاب الحالم الهادئ الذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية.

ويليه في القائمة فيلم “عروستي” فحقق أمس 77 ألفًا و453 جنيهًا، بإجمالي 10 ملايين و358 ألف جنيه، والذي طرح في السينمات يوم 22 سبتمبر الماضي، من إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض، وصابرين، ومحمود البزاووي، ويدور في إطار رومانسي، حيث تجمع مغامرة شاب وفتاة، وتقودهما إلى العديد من المواقف وتطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.

أما فيلم “ماكو” فحقق أمس 15 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلي 16 مليونًا و823 ألفًا والذي طرح منذ بداية شهر ديسمبر الماضي، بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، ومن إخراج محمد هشام، وتدور الأحداث حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر.

وتستمر عدد من الأفلام التي طرحت منذ أشهر في تحقيق إيرادات جيدة نسبيا أمس منها “الإنس والنمس” لمحمد هنيدي فحقق 52 ألفًا و600 جنيه، وفيلم “العارف” لأحمد عز وحقق أمس 37 ألفًا و793 جنيهًا، أما فيلم “موسي” لكريم محمود عبد العزيز حقق ألفين و 440 جنيهًا، وفيلم “200 جنيه” 4 آلاف و976 جنيهًا، و”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لكريم عبد العزيز حقق 16 ألفًا و276 جنيهًا، وفيلم “مش أنا” لتامر حسني حقق 4 آلاف و231 جنيهًا، ليصل إجمالي إيرادات أمس إلي 301 ألفًا و553 جنيهًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى