بلاتوهات

«فوتي كوبي» يحصد أكبر حضور جماهيري بـ«الجونة السينمائي»

الجونة ـ «سينماتوغراف»: انتصار دردير

استطاع فيلم «فوتو كوبي» أن يحقق أكبر جذب جماهيري في عرضه الأول بمهرجان الجونة حيث امتلأت قاعة المارينا عن آخرها بالجمهور، والتي تحوي 1000 مقعداً، بينما أقيم حفل استقبال لفريق الفيلم محمود حميدة وشيرين رضا وفرح يوسف والمخرج تامر عشري والمنتج صفي الدين محمود، وحضر الحفل والعرض عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا، والهام شاهين، ونيللي كريم، وعمرو واكد، وريهام عبد الغفور، والمخرج يسرى نصر الله، وعمر عبد العزيز.

الفيلم تدور أحداثه في إيقاع هادئ رتيب من خلال محمود الذي كان يعمل في مجال الجمع التصويري بإحدي الصحف، ثم أحيل للمعاش بعد أن حل الكمبيوتر محل وظيفته ويعاني الوحدة، بينما يقرر الزواج من جارته صفية مريضة السرطان.

وعقب عرض الفيلم تحدث انتشال التميمي مدير المهرجان عن اختياره للفيلم ليشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة، مؤكداً أنه بعد أن شاهدت والمخرج أمير رمسيس أول خمس دقائق من الفيلم قررنا اختياره للمشاركة بمهرجان الجونة.

 

وتحدث الفنان محمود حميدة بطل الفيلم عن تعامله للمرة الأولي مع المخرج تامر عشري فقال: أنني سعيد لهذه التجربة ولم أخشي التعامل مع المخرج الذي يخوض تجربته الأولي بل تحمست له بعد أن تعارفنا بشكل أكبر.

وقالت الفنانة شيرين رضا التي ظهرت في شخصية تفوق من عمرها الحقيقي، تحمست لهذا الفيلم لأنه أتاح لي تقديم دور إمرأة طاعنة في السن مريضة ووحيدة، فيما عبر المخرج تامر عشري عن سعادته القصوي بأن يحظي عرض فيلمه الأول بكل هذا الحضور في مهرجان الجونة، مشيراً إلي أنه بدأ العمل علي الفيلم مع المؤلف هيثم دبور منذ عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى