أهم العناوينسينما

فوكس تطلق الجزء الثاني من فيلم «ماري جولد هوتيل»

خاص ـ «سينماتوغراف» 

أطلقت شركة فوكس مجموعة من المشاهد الجديدة من الفيلم البريطاني المنتظر The Second Best Exotic Marigold Hotel الذي من المنتظر أن يعرض 6 مارس المقبل في دور العرض العالمية، وهو الجزء الثاني من الفيلم الذي عرض عام 2012 وحقق أرباح قاربت الـ 140 مليون دولار على الرغم من أن ميزانيته لم تتخط الـ 10 مليون دولار.

The Second Best Exotic Marigold Hotel 4

يعود في هذا الفيلم نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم النجمة جودي دينش الشهيرة بدور العميلة M من سلسلة أفلام جيمس بوند. ومعها من الجزء الأول كل من ماغي سميث «موريل»، بيل ناي «دوغلاس»، توم ويلكنسون «غراهام» ديف باتيل «سوني»، كما ينضم لفريق العمل لأول مرة في هذا الجزء كل من ريتشارد قير، ديفيد ستراثيرن وتامسين غريغ.

The Second Best Exotic Marigold Hotel

أحداث الجزء الأول كانت تدور حول رحلة مجموعة من المتقاعدين البريطانيين إلى الهند للإقامه في أحد الفنادق العريقة التي أعيد بنائها، لكن فور وصولهم يكتشفون أن الفندق يديره شاب صغير يدعى سوني «ديف باتل» وأنه ليس بتلك الفخامة التي تتحدث عنها الدعاية الإعلانية.

الجزء الثاني يعتبر استمرار لأحداث الجزء الأول وفيه يسعى الشاب سوني مدير الفندق للحصول على تمويل مالي كافي لإقامة توسعات وتجديدات حقيقية في الفندق بمساعدة رفاقه السياح البريطانيين وفي نفس الوقت الذي يحاول فيه الزواج من حب حياته أوناينا «تينا ديساي».

شاهد فيديو خاص من فيلم The Second Best Exotic Marigold Hotel

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى