بلاتوهات

فيلم كوميدي عن أسطورة السوبر بول توم برادي

 «سينماتوغراف» ـ متابعات

يشارك أيقونة كرة القدم الأمريكية المتقاعد مؤخراً توم برادي في إنتاج وتمثيل فيلم كوميدي تحت عنوان 80 for Bradyأو 80 لبرادي.

وذكر موقع ياهو موفي أن برادي بطل السوبر بول 7 مرات أبدى حماسته لإنتاج الفيلم والمشاركة فيه، وذهب إلى هوليوود للتحضير له.

والفيلم مستوحى من قصة حقيقية، يركز على 4 أصدقاء مقربين من مشجعي نيو إنجلاند باتريوتس يقررون الخروج في «رحلة غيرت حياتهم» إلى الأبد.

وتتضمن الرحلة حضور نهائي سوبر بول 2017 ومشاهدة توم برادي، بطلهم الأسطوري وهو يلعب ويتغلب على منافسيه، ومعايشة أجواء السوبر بول الساحرة.

ولكن الأمور لا تسير كما يشتهي الأصدقاء الأربعة، وتنقلب رحلتهم إلى فوضى، ومغامرات مثيرة، وهم يجوبون البراري للوصول إلى ملعب المباراة ومشاهدة حدث العمر بالنسبة لهم.

يجسد كل من ليلي توملين، وجين فوندا، وريتا مورينو، وسالي فيلد مجموعة الأصدقاء الذين يتبعون برادي في عالم كرة القدم الأمريكي المجنون والفوضوي.

ويتولى إخراج الفيلم كايل مارفن، والذي شارك في كتابته مع مايكل كوفينو، ويشارك الاثنان أيضاً كمنتجين تنفيذيين، بينما ينتج برادي العمل من خلال شركته الخاصة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها برادي في التمثيل، فقد لعب دوره الحقيقي على الشاشة عدة مرات من قبل، بما في ذلك فيلما إنتوراج وتيد 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى