سينما أمريكية

فيلم «Back in Action» يعيد كاميرون دياز للتمثيل مع جيمي فوكس

«سينماتوغراف» ـ متابعات

بعد سنوات من الاعتزال، يخرج فيلم Back in Action كاميرون دياز من تقاعدها الاختياري لتعود مرة أخرى إلى التمثيل مع جيمي فوكس في فيلم من إنتاج نتفليكس.

تم الإعلان عن ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة النجم جيمي فوكس، حيث تم نشر صوتًا له وهو يتحدث عن كاميرون دياز .

كانت آخر مرة ظهرت فيها دياز على الشاشة في الفيلم المقتبس عن آني، والذي قام أيضًا ببطولة فوكس، كما ظهر الثنائي أيضًا معًا في فيلم Oliver Stone Any Given Sunday.

سيخرج صانع الأفلام سيث جوردون الفيلم الجديد، الذي كتب السيناريو له مع بريندان أوبراين، ولا تزال قصة فيلم الحركة الكوميدي طي الكتمان، ولكن من المقرر أن يبدأ الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام.

بعد أن لعبت البطولة في دورها الأخير على الشاشة، تحدثت دياز لأول مرة عن تقاعدها في عام 2018، وفي مقابلات صحفيه لاحقة، أوضحت سبب تقاعدها. “عندما تصنع فيلمًا، فهذا عذر مثالي. قالت دياز. “أنت هناك لمدة 12 ساعة في اليوم. لأشهر متتالية، ليس لديك وقت لأي شيء آخر. لقد أدركت أنني سلمت أجزاء من حياتي إلى كل هؤلاء الأشخاص الآخرين، واستولوا عليها”.

كاميرون دياز واحدة من أكثر النجوم شهرة في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، اشتهرت دياز بعد ظهورها لأول مرة في فيلم “The Mask” عام 1994 أمام جيم كاري. لعبت لاحقًا دور البطولة في سلسلة من الأفلام الكوميدية الرومانسية الناجحة، بما في ذلك “زفاف صديقي المفضل” و”هناك شيء ما عن ماري” و”ملائكة تشارلي” و”شريك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى