أحداث و تقارير

فيلم Captain America 4 بشكل ومضمون جديد مع «أنتوني ماكي»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

لمح سيباستيان ستان إلى ما قد يتوقعه المعجبون من أنتوني ماكي في فيلم «Captain America: The Winter Soldier».  بعد أشهر من التوقعات، حيث تم الكشف رسميًا عن مشروع استديو مارفيل الجديد قيد الإعداد، وهو جزء جديد من كابتن أميركا الذي كتبه مالكولم سبيلمان ودالان موسون، لم يتم تحديد تاريخ إطلاق له.

ومع ذلك ، تم الإعلان عن «Captain America 4» بعد فترة وجيزة من «The Falcon and the Winter Soldier».  ولكن كما هو الحال مع جميع أعمال مارفيل، أبقت  الخبر  طي الكتمان لفترة، ولا تزال معلومات الحبكة قليلة في الوقت الحالي، لكن ستان أعرب عن حماسه للمشروع في مقابلة مع كيفن بولوي للترويج لمسلسله الجديد، «Fresh.» وقال أيضًا إن ماكي سيقدم منظورًا جديدًا لشخصية كابتن أميركا.

قال سيباستيان وفقًا لـ Screenrant ، لكنني متحمس جدًا لهذا الفيلم وأعتقد أنه سيكون رائعًا. سيضيف إحساسًا مختلفًا تمامًا لتلك الفكرة،” نظرًا لأنه لا يُعرف سوى القليل عن Captain America 4 ، فمن غير الواضح ما إذا كان سيظهر في الفيلم أم لا، لانه لم يشر إلى مشاركته بأي شكل من الأشكال في الواقع ، قال في نفس المقابلة إن ماكي فشل في الرد على رسالة نصية أرسلها إليه العام الماضي. ومع ذلك ، بالنظر إلى تلميحاته حول ما سيكون عليه العمل فمن المحتمل أنه سيشارك به.

وكان سيباستيان يعمل في مشاريع خارج عالم مارفيل ومع ذلك ، و قد يظهر في «Captain America 4» نظرا للصداقة التي تجمعه في الأحداث بكابتن أمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى