بلاتوهات

فيلم The Expendables 4 لسيلفستر ستالون بميزانية ضعف الأجزاء السابقة

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أكد الفنان دولف لوندجرين أن فيلم “The Expendables 4” تتخطي ميزانية إنتاجه  ضعف ميزانية الفيلم الأخير في السلسلة

يجسد دولف دور Gunner Jensen في العمل الذي قدم منه ثلاثة أجزاء، والذي يجمع مجموعة من المرتزقة معًا لمحاربة التهديدات في جميع أنحاء العالم.

 يجمع فيلم The Expendables، الذي تم إنشاؤه من قبل سيلفستر ستالون  الذي يقوم ببطولته أيضا، مع مجموعة من نجوم الحركة من الثمانينيات والتسعينيات وما بعده لإعادة إنتاج هذا النوع من أفلام الحركة الذكورية التي تميزت بها هذه الحقبة.

شارك في الأجزاء السابقة نجوم مثل أرنولد شوارزنيجر، وجان كلود فان دام، وبروس ويليس، وهاريسون فورد، وأنطونيو بانديراس، ويسلي سنايبس، وميل جيبسون، وآخرين.

كان الجزء الأخير، The Expendables 3، الذي تم إصداره في عام 2014، هو الأقل تحقيقا للإيرادات في السلسلة، وكان بسبب تسريبه علي الإنترنت، وتصنيف عمري PG-13 ، والتركيز على فريق عمل أصغر سناً.

ومع ذلك، يبدو أن سيلفستر ستالون  تعلم الدرس من تلك الكارثة، وذلك عن طريق عودة The Expendables 4 إلى تصنيف R وإعادة التركيز على الممثلين الأكبر سنًا والمتمرسين، بما في ذلك جايسون ستاثام، وراندي كوتور، وستالون ولوندجرين، وتمت إضافة ممثلين جدد ، بما في ذلك نجوم فنون الدفاع عن النفس إيكو أويس وتوني جا، بالإضافة إلى نجوم مثل آندي جارسيا، وميجان فوكس، و 50 سنت.

في مقابلة جديدة مع “PopCulture”، شرح دولف لوندجرين ما الذي يجعل The Expendables 4 مختلفًا عن الأفلام السابقة في السلسلة ، حيث علق النجم أولاً أن الميزانية “أكبر بالتأكيد” ، قائلاً “الميزانية ربما تكون على الأقل ضعف الميزانية السابقة ، فكانت ميزانية الجزء الأول ، 80 مليون دولار ، في حين أن الجزئين الثاني والثالث وصلت الميزانية إلي 100 مليون دولار ، لكن الجزء الثاني كان الأكثر ربحا من ناحية إيرادات شباك التذاكر حتى الآن، لذا الأمل هو أن يتمكن الفيلم الرابع من العودة إلى هذا النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى