سينما أمريكية

فيلم The Inspection يختتم فعاليات الدورة الـ 60 لـ «نيويورك السينمائي»

نيويورك ـ «سينماتوغراف»

أعلن مهرجان نيويورك السينمائي الستين أن الدراما القادمة، “ The Inspection  ـ التفتيش”، ستكون بمثابة اختيار الليلة الختامية لمهرجان نيويورك السينمائي الستين، وهو من سيناريو وإخراج إليجانس براتون وستصدره A24 ، وسيُعرض لأول مرة في الولايات المتحدة يوم الجمعة 14 أكتوبر.

اشتهر براتون بتأليف وإنتاج الفيلم الوثائقي لعام 2019، Pier Kids، الذي يروي حياة الشباب المتشردين والمتحولين جنسيًا في نيويورك، وسلسلة My House، التي توثق الرقص التنافسي تحت الأرض.

ويعد The Inspection، هو أول فيلم روائي طويل للمخرج النيويوركي، وتستند الدراما إلى تجاربه الخاصة كرجل مثلي الجنس في التدريب الأساسي لسلاح مشاة البحرية بعد عقد من العيش في الشوارع.

في أول دور سينمائي له، يلعب الممثل المرشح توني وإيمي جيريمي بوب دور إليس فرينش، وهو شاب يتعامل مع ترهيب رقيبه السادي ليلاند لوز (بوكيم وودبين) ؛ رغبته في أن يكسب تعاطف رئيسه لورانس هارفي (راؤول كاستيلو) تجاه مشاعره المعقدة تجاه لوالدته التي رفضته.

قال براتون: “أشعر بالتواضع الشديد لأن فيلمي الطويل الأول سيختتم مهرجان نيويورك السينمائي هذا العام”. “لقد كان للعديد من صانعي الأفلام المفضلين لدي تأثير كجزء من هذا البرنامج اللامع. أنا غارق في أن أكون جزءًا منه. وبصفتي من سكان نيويورك ، هذا حلم تحقق “.

قال دينيس ليم، المدير الفني لـ مهرجان نيويورك السينمائي. “من خلال” The Inspection “، أنتج إليجانس براتون فيلمًا عن سيرته الذاتية يتميز بالقوة النادرة والثقة بالنفس.”

وتضم لجنة اختيار الأفلام الرئيسية لمهرجان نيويورك السينمائي، برئاسة ليم، يوجين هيرنانديز، وفلورنس الموزيني، وك. أوستن كولينز، وراشيل روزين.

وسيتم الإعلان عن قائمة كاملة من الأفلام ومواعيد العرض في وقت لاحق من هذا الشهر.

يسلط مهرجان نيويورك السينمائي، الضوء على أفضل ما في السينما العالمية وسيعقد في الفترة من 30 سبتمبر إلى 16 أكتوبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى