بلاتوهات

فيلم Kingsman كاد يحصل على عرض يجمع ممثلي جيمس بوند الستة

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كاد فيلم الجواسيس الكوميدي Kingsman: The Secret Service يجمع بين ممثلي جيمس بوند الستة جميعهم في عرض دعائي يقومون فيه بتمرير العباءة لسلسلة التجسس الجديدة.

وخلال مقابلة مع بودكاست The James Bond A-Z، كشف المبدع مارك ميلر أن فيلم Kingsman كاد يحصل على عرض تشويقي يضم عملاء 007 الستة جميعهم، لكن لم يتم تحقيق الأمر في نهاية المطاف.

حيث قال “كانت لدى ماثيو فون الذي أخرج Kingsman هذه الفكرة الرائعة حقاً، عندما كان شون كونري لا يزال على قيد الحياة، وكان روجر مور لا يزال على قيد الحياة. كانت فكرته هي صنع إعلان تشويقي لفيلم Kingsman يجمع جميع ممثلي بوند السابقين سوية، يشربون جميعهم نخباً حول الطاولة. حيث يتحدثون عن جيل جديد من الجواسيس. كانت لديهم هذه الفكرة الرائعة حقاً”.

بالطبع هكذا مفهوم يبدو كالحلم، لكن ميلر كشف أنهم كانوا في الواقع أقرب بكثير لصنع هذا العرض التشويقي مما اعتقدوا أنه ممكن يوماً.

حيث أضاف: “كان لدينا بالفعل رابط مع الجميع. حصلنا مثلاً على موافقة روجر مور، الذي كان صديقاً جيداً لشخص يعرفه ماثيو، لا أتذكر من كان. كان كولن فيرث صديقاً مع [بيرس بروسنان]، وكان ماثيو يعرف دانيال كريغ من فيلم Layer Cake، وكان أحدهم يعرف [جورج] لازنبي. كان لدينا وصول لجميعهم نوعاً ما. وأعتقد أنه كانت لدينا موافقة مؤقتة بعض الشيء، وفقاً لماثيو، لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحاً، ولكن كانت لدينا موافقة مؤقتة من الجميع وكنا نحاول الحصول على موافقة كونري، و [ماثيو] حاول جعلي أحصل على موافقة كونري، لأنني اسكتلندي!”.

وكما تبين، كان لدى ميلر وكونري صديقاً مشتركاً

على الرغم من أنني لم أكن أعرفه، اتصلت بصديقي المشترك واتصل به، لكن كونري كان مريضاً جداً في تلك المرحلة، وقيل لنا ’هذا لا يمكن أن يحدث‘. وقلت: ’لم لا نفعل ما فعلوه في الستينيات ونحصل على نيل كونري، شقيقه، ونستخدمه إذا استطعنا؟‘”.

لسوء الحظ توفي نيل بعد 7 أشهر فحسب من وفاة شون كونري.

وأضاف ميلر: “كان ذلك سيكون رائعاً. كان من الرائع لو تمكنا من رؤية أولئك الرجال يقفون سوية حقاً في الحياة الواقعية“.

وبشكل مشابه لميم سبايدرمان الواقعي الجديد، كانت ستكون هذه لحظة رائعة للمعجبين، ولا يعتقد ميلر أنه كان سيتطلب الكثير من الجهد لجمعهم سوية.

حيث أوضح: “كان من الممكن تصويره في غضون ساعة. كان من الممكن أن نجعلهم يقفون حول طاولة، وكانت الفكرة أن يكون هناك مشروب Kingsman الذي يشربونه كنخب، ثم تدور الكاميرا ونرى كولين [فيرث] وتارون [إيغرتون]، ولا أتذكر من كان سيكون هناك، ثم سينتقل الأمر إلى الجيل التالي من الجواسيس الخارقين”.

من المؤكد أن ذلك كان يمكن أن يكون تشويقاً مذهلاً لسلسلة Kingsman. بالطبع لم يؤذي عدم تنفيذ العرض التشويقي السلسلة، حيث قد تصبح سلسلة Kingsman أكبر مع العديد من الأفلام التي يخطط لها ماثيو فون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى