إضاءات

فيلم «louder» تم تصويره في الإمارات ويدعو إلى التعايش المشترك

دبي ـ «سينماتوغراف»

لم يجد مجموعة من النجوم الشباب الواعدين مكاناً أفضل من دولة الإمارات، التي أصبحت منارة عالمية لاحتضان الفن السابع، لتصوير أحداث فيلمهم السينمائي القادم بعنوان “louder”، لاسيما وأن رسالة الفيلم التي تدعو إلى الحب والتعايش المشترك هي إحدى أبرز القيم التي تقوم عليها ثقافة شعب الإمارات.

وبحسب ما ذكر البيان الصحفي الذي تلقى موقع «سينماتوغراف» نسخة منه، الفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج جاك براون، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من 29 دولة مختلفة من الإمارات، فلسطين، شمال أفريقيا وكندا، ومنهم النجمة كيسي شانون، كريس فيد، شانتيلي روز روبرتسون، كريستينا بلونسوم والممثلة وعارضة الأزياء سوزي ديمتري روبرتسون.

ويسعى أبطال العمل من خلال الفيلم، لتقديم رؤية مختلفة من خلال رسالة تدعو إلى الحب والتعايش مع الآخر للوصول إلى السلام النفسي، وإبراز أهمية التنوع الثقافي والتي باتت في صلب الاهتمامات العالمية حالياً، وذلك عبر الاستعانة بنجوم من مختلف الدول.

وساهم شغف فريق عمل الفيلم وإيمانهم الشديد بالقصة، إلى جانب مواهبهم المتميزة في الانضمام إلى العمل والمساهمة في إنتاجه وتصويره بشكل تطوعي، مقابل نسبة مالية يحصلون عليها بعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 14 سبتمبر (أيلول) القادم.

يذكر أن أغلب مشاهد فيلم “Louder” تم تصويرها في مواقع عدة في دولة الإمارات في دبي وجزيرة صير بني ياس، بالإضافة إلى مشهدين تم تصويرهما في لندن.

https://www.facebook.com/LouderOfficialMovie/videos/138876300170088/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى