سينما أمريكية

فيلم «Mother/Android»  أحدث إنتاج أستوديوهات beIN الهوليودية

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أعلنت Netflix، وبالتعاون مع أستوديوهات MIRAMAX الشهيرة للأفلام في هوليود والمملوكة من قِبل مجموعة beIN الإعلامية، عن بث فيلمها الجديد «Mother/Android» في أرجاء العالم، وهو فيلم تشويقي يتحدث عن عالم ينتظره مستقبل قاتم.

تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، ويتتبع رحلة هروب صعبة وقاسية لشابين يدخل بلدهما في حرب غير متوقعة مع الذكاء الاصطناعي. شارك في إنتاج الفيلم بيل بلوك من MIRAMAX – جنبًا إلى جنب مع مات ريفيس وآدم كاسان وتشارلز ميلر.

وتركز القصة على شخصيتين رئيسيتين هما جورجيا، وتقوم بدورها الممثلة كلوي غرايس موريتز، وسام، ويقوم بدوره الممثل ألجي سميث، والتجارب التي يعيشانها في واقع جديد قاتم.

وقد دخلت أستوديوهات MIRAMAX التابعة للمجموعة سابقًا في شراكة مع Netflix لإنتاج فيلم «The Perfection» في عام 2019، وهو فيلم يتحدّث عن أشخاص يعتبرون معجزات موسيقية.

تشتهر أستوديوهات MIRAMAX العالمية لإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، والمملوكة أغلبيتها من قِبل مجموعة beIN، بمجموعتها الضخمة من الأفلام الحائزة على جوائز عالمية بأكثر من 700 فيلماً.

رشح منها 278 فيلمًا لجوائز الأوسكار، وحاز 68على الجائزة، بما في ذلك أربع جوائز عن فئة أفضل فيلم حاز عليها كل من: «Chicago» و»Shakespeare In Love» و»The English Patient» و»No Country For Old Men». 

وتعرف أستوديوهات MIRAMAX بأنها واحدة من أفضل الأستوديوهات السينمائية في القطاع، وتواصل تعزيز مجموعة أفلامها المتنوّعة مثل فيلم الأكشن والتشويق القادم «Operation Forture» للمخرج غاي ريتشي، والذي يمثل ثاني مشروع للشركة مع هذا المخرج الشهير بعد فيلم «The Gentlemen»، وهو من بطولة هيو جرانت، وجيسون ستاثام، وماثيو ماكونهي. وسيتم إطلاق «Operation Forture» في مارس 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى