أفلام وثائقية

«فينيكس رايزينج» وثائقي يرصد انتهاكات مارلين مانسون الجنسية ويعرضه «صندانس السينمائي»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

يشارك فيلم Phoenix Rising (فينيكس رايزينج) الوثائقي بجزأيه في مهرجان صندانس السينمائي، الذي يبدأ هذا الشهر.

ووفقًا لموقع “لاودر ساوند” الأمريكي، يتناول الوثائقي حياة الممثلة إيفان رايتشل وود، والانتهاك الجسدي الذي تعرضت له على يد الموسيقي مارلين مانسون.

وذكر الموقع، أن الوثائقي استمر العمل عليه لمدة عامين، ومن المتوقع طرحه على شبكة البث الإلكتروني HBO بعد افتتاح عرضه في المهرجان.

وأوضح الموقع، أن الفيلم سيأخذ المشاهدين في رحلة الممثلة إيفان رايتشل وتجربتها للنجاة من العنف المنزلي ومحاولة تحقيق العدالة، في مجتمع يلوم النساء بالأساس.

وأشار الموقع، إلى أن إيفان رايتشل وود كشفت اسم الشخصية الشهيرة التي اعتدت عليها جسديًا لأول مرة عام 2021 على منصات التواصل الاجتماعي، وقبل ذلك ظل اسم مارلين مانسون بعيدًا عن الأضواء.

ورفعت “وود” دعوى قضائية تتهم فيها مانسون بالاعتداء عليها خلال علاقتهما في أواخر الألفية، وأضافت أنه قام بغسل مخها طوال هذه الفترة.

وقالت “وود” في منشور عبر حسابها الشخصي على أنستقران، “اسم المعتدي عليّ هو برايان وورنر، المعروف باسم مارلين مانسون، لقد بدأ في تجهيزي وأنا مراهقة وتم الاعتداء عليّ لسنوات، كما تلاعب بيَ كي أخضع له“.

وذكر الموقع، أن منشور “وود” دفع نساء أخريات للكشف عن تجاربهم المفجعة مع مانسون، منهم الممثلة إسمي بيانكو ومساعدة مانسون الشخصية السابقة أشلي والترز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى