بلاتوهات

فيولا ديفيس تنضم بدور شرير في الجزء الجديد من «ألعاب الجوع»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

تأكد اليوم انضمام فيولا ديفيس الفائزة بجائزة الأوسكار، بدور شرير حيث تقدم شخصية الدكتورة فولومينيا غول في الجزء الجديد من فيلم «ألعاب الجوع»، والذي يحمل عنوان فرعي «أغنية الطيور المغردة والثعابين»، وبذلك تكون ديفيس كصانع ألعاب رئيسي في الدورة السنوية العاشرة لألعاب الجوع، الذي يصدر في دور العرض يوم 17 نوفمبر 2023.

وكانت «هوليوود ريبورتر» هي أول من نقل خبر اختيار ديفيس.

ويضم فريق «أغنية الطيور المغردة والثعابين»، أيضًا نجمة قصة الحي الغربي راشيل زيجلر وتوم بليث وبيتر دينكلاج وجيسون شوارتزمان وهنتر شيفر وجوش أندريس ريفيرا.

وقال المخرج فرانسيس لورانس، الذي صنع الأفلام الثلاثة الأخيرة من أفلام «ألعاب الجوع»، عن شخصية ديفيس، «الدكتورة غول قاسية بقدر إبداعها ومخيفة بقدر ما هي هائلة. يتطور ذكاء «سنو» كعامل سياسي. في جزء لا بأس به بسبب تجربتها معها باعتبارها الشخصية الأكثر قيادة في الألعاب».

وقالت المنتجة نينا جاكوبسون إن ديفيس البالغة من العمر 57 عامًا كانت «حلمهم» في اختيار الدور «منذ البداية» بسبب «الذكاء والعاطفة ذات الطبقات الدقيقة التي تضفيها على كل دور». وأضافت: «نحن محظوظون بشكل لا يصدق بوجود ممثل يتمتع بمدى استثنائي وحضور فيولا يلعب هذا الدور المحوري».

استنادًا إلى رواية المؤلفة سوزان كولينز لعام 2020 ، تتبع أحداث فيلم «أغنية الطيور المغردة والثعابين» قصة لوسي جراي بيرد، وهي تحية من المنطقة 12 في الدورة السنوية العاشرة لألعاب الجوع، حيث يقاتل الأطفال حتى الموت أمام الجمهور، (وكانت كاتنيس إيفردين، شخصية جينيفر لورانس، بمثابة تحية للمنطقة 12 في الدورتين 74 و 75).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى