أحداث و تقارير

«كايرو فيستيفال» يفتتح مجمع سينمات الأضخم من نوعه في مصر

 

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

افتتح كايرو فيستيفال سيتي مول مُجمع السينمات الاضخم من نوعه في مصر “جالاكسي سينما” بعد انتظار دام طويلًا.

ويقدم مجمع السينمات الأضخم من نوعه، والذي يحتوي على 20 دور للعرض بالإضافة إلى سينما “Escape Cinema”، أفضل وأحدث تكنولوجيا وجودة للشاشات، بالإضافة إلى قاعات تحتوي على أكثر من 3000 مقعد لتصبح سينما كايرو فيستيفال سيتي مول هي الوجهة الأمثل لكل عاشقي السينما في مصر.

وأطلق كايرو فيستيفال سيتي مول بالفعل المرحلة الأولي من مجمع السينمات، الذي يتكون من 4 دور عرض لكبار الزوارVIP، بالإضافة إلى 4 دور عرض تقليدية مفتوحة الآن.

أما المرحلة الثانية، التي من المقرر إفتتاحها بشكل كامل في مقتبل عام 2017، حيث سيتم الكشف عن خاصية “Escape Cinema”، وهو مفهوم جديد للسينمات يقدمه كايرو فيستيفال سيتي مول لمحبي السينما، بالإضافة إلى افتتاح سينما DBOX الشهيرة.

ويُعد مجمع سينمات كايرو فيستيفال سيتي مول هو أحدث تكونولوجيا سينمائية في مصر، وقد افتتح أبوابه للمشاهدين في سبتمبر الماضي ليقدم أفضل خدمة للعملاء من حيث الراحة والتكنولوجية السينمائية الرائدة والعالمية ليبهر رواد السينما بتجربة فريدة من نوعها.

ويقدم مجمع السينمات للرواد أكثر من 3000 مقعد منهم أكثر من 140 مقعد لكبار الزوارVIP) )، بالإضافة الى أفضل نظام صوتي في العالم بتكنولوجيا “دولبي ATMOS” و48 مكبر للصوت متاحين في قاعتين من السينما ليجعله المجمع السينمائي الأضخم والأحدث في مصر دون منازع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى