أحداث و تقارير

كريستين ستيوارت تصدر بياناً حول الصحة العقلية بعد تجسيدها دور الأميرة ديانا

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أصدرت كريستين ستيوارت بيانًا تشارك فيه رؤيتها حول الصحة العقلية ، والتي تشكلت لديها من خلال تجسيد دور الأميرة ديانا بفيلم ” سبنسر“. 

رشحت ستيوارت لأول مرة على الإطلاق لأفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 عن فيلم السيرة الذاتية للأميرة ديانا، الذي أخرجه بابلو لارين، لقد استفادت بشكل كبير من الجولة الصحفية حتى الآن، مما أدى إلى ظهور الكثير من وسائل الإعلام التي احتفلت بأن فئة أفضل ممثلة بالأوسكار ستتضمن مرشحة يعرّف أنها ثنائي الجنس بشكل علني، كما شغلت مؤخرًا منصب الرئيس الفخري في حفل جوائز إندبندنت سبيريت.

يدور فيلم “سبنسر” عن نسخة خيالية قليلاً من حياة الأميرة ديانا، وهي تخوض معارك خفية مع العائلة المالكة البريطانية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، تطلب أداء ستيوارت الكثير منها كممثلة ، لأنها تصور واحدة من أكثر الشخصيات المأساوية المحبوبة في العالم.

قدم المخرج بابو لارين، دراما نفسية تاريخية مماثلة في فيلمه عام 2016 “جاكي” بطولة ناتالي بورتمان، منظورًا للأميرة نادرًا ما تشاهد، والتي لا تتناول فقط القضايا المعلنة للشخصية داخل زواجها من الأمير تشارلز وضغوط العيش في العائلة المالكة، لكنها تلمح أيضًا إلى معاناتها التي تعيشها مع اضطراب الأكل.

في بيان عاطفي باستخدام الترويسة الرسمية لسبنسر، والذي تم مشاركته على تويتر من قبل صحفية الفن كورتني هوارد، كتبت كريستين ستيوارت عن دورها ومسيرتها المهنية بشكل عام. 

وركزت ستيوارت في بيانها عن الحديث حول المرض العقلي ليس فقط بالكلمات، حيث التزمت الممثلة أيضًا بالتبرع للتحالف الوطني للأمراض العقلية. 

يتضح من تعبيرها المدروس في البيان أن الدور لم يؤثر بشكل كبير على مهنة ستيوارت فحسب، بل شكّل المعنى الذي تجده في حياتها الشخصية أيضًا. 

تم إعطاء محبي ستيوارت سببًا آخر للإشادة الصريحة في قدرتها على نسج الأدوار التي اتخذتها معًا بسلاسة في حياتها المهنية، والشخصية التي هي عليها، والأسباب التي تهتم بها، فقد بذلت جهدًا واعيًا لتسليط الضوء على الجهود الإنسانية المستمرة، مثل الشخصية التي تصورها في سبنسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى