أحداث و تقارير

«كندة علوش» تشارك في فيلم هندي من إخراج ويندي بيدنارز

القاهرة «سينماتوغراف»

كشفت الممثلة كندة علوش، تفاصيل مشاركتها في عمل سينمائي هندي لأول مرة من خلال الفيلم الجديد «The yellow bus»  للمخرجة الأميركية ويندي بيدنارز، مؤكدة إن القصة جذبتها للعمل بها من أول قراءة لها.

وقالت كندة علوش: كنت أصور مشروعاً آخر، ووجدت المخرجة ويندي بيدنارز تكلمني هاتفياً عن هذا الفيلم، وبالفعل  كانت لدي أزمة في الوقت، ولم أكن استطيع القول أني موافقة، وطلبت منها قراءة السيناريو. 

وتابعت كندة: عندما تصفخت أول أربع صفحات، قلت يجب أن أكون موجودة في هذا العمل بأي طريقة، الفيلم إنساني جدًا، وهناك عناصر عالمية سواء في القصة نفسها أو مع ممثلين أصحاب تجارب وأعمال متميزة، خصوصاً مع قيامي بدور ميرا  وهي مديرة المدرسة، وكان جديداً ومختلفاً شكلاً ومضموناً، كوني في الأعمال العربية  أظهر أكثر في قالب الشخصيات المظلومة، ولأني دائماً أبحث عن شيء مشترك بيني وبين ما أقدمه من شخصيات فلمس دوري في هذا العمل شيئاً جديداً أحببت تجسيده.

وأضافت: كنت في الفيلم كأني أتلقى كورس تعليمي من ممثلين بوليوود  جديد ومختلف، وكنت مبهورة كثيراً بهم وبما يقدمونه من سينما مختلفة، وكل هذا بالنسبة لي يشكل إضافة كبيرة في مسيرتي الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى