أحداث و تقاريرأهم العناوينالمهرجانات الأجنبيةسينما أمريكية

كوينتن تارتينو يقرر حضور مهرجان كوميك كون بفيلمه الجديد استعدادا للاوسكار

خاص ـ «سينماتوغراف»

أعلنت اليوم شركة TWC ان الكاتب والمخرج الحائز على جائزة الأوسكار كوينتين تارانتينو  والذي يقدم الفيلم الجديد Hate full 8 من المقرر أن يظهر في هذا العام في سان دييغو فى مهرجان كوميك كون. وسيظهر المخرج ومعه طاقم الفيلم من الممثلين يوم السبت 11 يوليو. وسيشمل العرض نقاش مع تارانتينو عن الفيلم وإطلاقه الحملة الترويجية المقبلة، وسيتم اصدار صور ترويجية للفيلم بجانب عرض حصري للقطات منه.

وسوف تطلق TWC الفيلم بصورة حصرية فى بعض صالات السينما فى 25 ديسمبر 2015 للحاق بموسم الأوسكار قبل نهاية العام، مع صدور حملة ترويجية لمدة أسبوعين، وسيتم عرضه بعدها فى قاعات السينما العامة في 8 يناير 2016،

يتكون فريق عمل فيلم Hate Full 8 من صامويل جاكسون، كيرت راسل، جينيفر جيسون لي، والتون جوجينز، دميان بشير، تيم روث، مايكل مادسن، وبروس ديرن. وبالطبع من تأليف وإخراج تارانتينو.

وتدور احداث الفيلم بعد الحرب الأهلية، من خلال صائد الجوائز جون روث (راسل) والذى امسك بالخارج عن القانون ديزى دوميرجو (ليت)، متجهين نحو بلدة ريد روك حيث روث، المعروف في هذه الانحاء باسم «الجلاد»، سيجلب  دوميرجو إلى العدالة. فى اثناء الرحلة، يواجه روث اثنين من الغرباء: الرائد ماركيز وارن (جاكسون)، جندي سابق قد تحول لصائد جوائز، وكريس مانيكس (جوجينز)، متمرد من الجنوب الذي يدعي أنه ممثل القانون الجديد في المدينة.

 وفى اثناء عاصفة ثلجية، يضطر روث، دوميرجو، وارن و مانكس، التوقف على ممر جبلي. ويحاولون الوصول لحانة (مينى) للاحتماء من العاصفة، يتم استقبالهم ليس من قبل المالك ولكن عن طريق أربعة وجوه غير مألوفة. بوب (بيشير)، والذي يدير الحانة  حتى تعود  (مينى) من زيارة  والدتها،  أوسفالدو موبراى (روث)، مسئول الاعدام  من ريد روك، مربى البقر  جو غيج (مادسن)، والجنرال الكونفدرالي سانفورد سميثرز (ديرن). وبتواجد كل هؤلاء مع نوايا غير صريحة يحدث ما لا يمكن توقعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى