أحداث و تقاريرأهم العناوينالمهرجانات الأجنبية

بلانشيت تنفي في «كان» : لا أمارس الجنس مع النساء

كان ـ خاص «سينماتوغراف»

نفت الممثلة كيت بلانشيت خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد في مهرجان «كان» تقريرا عن اقامتها علاقات مع نساء نشر بالتزامن مع عرض فيلمها «كارول» للمخرج تود هينز والذي يتناول قصة امرأة ثرية متزوجة تقع في حب بائعة طموحة بمتجر في نيويورك، وتقوم بلانشيت بالدور الرئيسي في الفيلم – الذي نال اشادة من بعض النقاد والجمهور – فيما تقدم روني مارا دور فتاة المتجر. وتنشأ علاقة بين الاثنتين تشمل ممارسة الجنس في فندق.

وفي المؤتمر الصحفي سارعت بلانشيت الى الادلاء بتصريحات تراجعت فيها عما جاء في مقابلتها مع النسخة المطبوعة لمجلة «فارايتي» والتي بدا انها تقول فيها إنها خاضت تجارب شخصية لعلاقات مع نساء من أجل الدور.

وقالت الممثلة الاسترالية وهي أم لأربعة أطفال «بحسب ما أذكر الحوار دار كما يلي هل أقمت علاقات مع نساء؟ وأنا قلت نعم .. مرات عديدة. واذا كنت تعني أني أقمت علاقات جنسية معهن فالاجابة هي لا ».

واستطردت «لكن هذا بالطبع لم ينشر».

واسترسلت قائلة «لكن في 2015 .. يجب ان يكون السؤال: ومن يكترث؟».

ويسير «كارول» في نفس اتجاه فيلم «حياة اديل» أو «الأزرق هو اللون الأدفأ – بلو إيز ذي ورمست كالر» الذي يتناول علاقة مثلية بين امرأتين وفاز بجائزة السعفة الذهبية قبل عامين.

ويستعرض فيلم «كارول» علاقة تنشأ بين امرأتين عندما تتلاقى اعينهم داخل متجر في رأس السنة الميلادية.

وبمرور الوقت تواجه كارول الاختيار بين حبيبتها وفقدان حضانة ابنتها إلا انها تخبر زوجها ومجموعة من المحامين انها لن تتصرف بعكس طبيعتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى