أحداث و تقارير

كيت وينسلت .. تعود للتمثيل في أكثر من فيلم بعد عام بلا عمل

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أخذت كيت وينسلت استراحة بعض الوقت بعد النجاح الذي حققته في فيلم “ماري أوف إيستتاون” ، والتي قدمت فيه الأداء الذي منحها جائزة الإيمي الثانية.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تحدث موقع Variety إلى كيت حول رحلتها ونجاحاتها وما تتطلع إليه في عام 2022.

قال وينسلت لـ Variety “أخذت إجازة العام الماضي لأكون مع عائلتي وللاستراحة من” ماري أوف إيستتاون “. كان من الجيد أن يكون لدي القليل من  الوقت لإعادة ضبط إيقاعي، لكني أحب عملي ، وأنا مستعده حقًا لأن أعود إليه، لأنه بالنسبة للممثل ، لا يوجد شيء مثير مثل التواجد في غرفة مع ممثلين آخرين، أنا متشوقة لذلك مرة أخرى، ولدي الكثير من الأنشطة هذا العام لذا أنا متحمسة للمضي قدما “.

تحقق كيت الفائزة بجائزة الأوسكار حلمها في دورها القادم ، حيث تعمل مع شخص “تتوق للعمل معه لبعض الوقت” وهي أندريا ريسبورو.

“لطالما أعجبت بعملها، إنها مختلفة تمامًا وصادقة ومقنعة في كل ما تفعله. أجدها جذابة ويريد المشاهد أن يراها علي الشاشة، إنها مضحكة أيضًا، تقول وينسلت:  أن فيلم”موت ستالين” هو المفضل بشدة في منزلها للفنانة أندريا ريسبورو، وتابعت “هي وأنا نعمل معًا في وقت لاحق من هذا العام ولا يمكنني الانتظار حقًا.”

ولا تزال كيت وينسلت لديها آمال كبيرة في العمل مع هيلين ميرين مرة أخرى ؛ حيث شارك الثنائي البطولة في عام 2016 “Collateral Beauty” ولكن كان لهما مشهد واحد فقط معًا.

وأوضحت كيت “أود بشدة أن أعمل معها بشكل مكثف، فلا أحد يشبهها تمامًا”. “إنها قوية ومثيرة للاهتمام في كل ما تفعله”.

بعد أكثر من عقدين في الصناعة ، حصلت وينسلت على نصيبها العادل من النصائح  ولديها الآن رسالة قوية للنساء الأخريات اللائي يدخلن عالم الترفيه.

وتقول”لا تتوقع أن يدين لك العالم بشيء ما لم تعملي بجد لتحقيقه بنفسك، لا تقدم الأشياء علي طبق ، فقط استمري في التجربة والممارسة ، حتى لو كان ذلك في المنزل فقط، أمام المرآة  كل ما تفعليه يوضح لك ما هي تعابير وجهك، لكن الأهم أن نبدأ من الداخل، حاولي ألا تقسين على نفسك إذا لم تحصلي على الدور الذي تريديه حقًا ، فقط استمر “.

وتضيف: “لا تفحصي مظهرك ، فهذا سيجعلك تشعري بالخجل ويشتت انتباهك.”

وأضافت وينسلت أن خلاصة القول هي “الاستمتاع”. “التمثيل هو بهجة وسعادة فقط استمري في الاستمتاع بما تشعري به “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى