بلاتوهات

كيفين كوستنر يدخل مشروعه الإخراجي الرابع نهاية أغسطس المقبل

«سينماتوغراف» ـ متابعات

لدى كيفين كوستنر خطط كبيرة لتجربته الإخراجية الرابعة التي طال انتظارها مع فيلم Horizon، وهو عمل غربي ملحمي سيبدأ انتاجه نهاية شهر أغسطس المقبل.

وأخبر كوستنر موقع فارايتي أن المشروع، الذي تقيمه شركة Warner Bros، وNew Line Cinema، يتم التخطيط له ليكون “أربعة أفلام مختلفة” وأنهم “سيخرجون واحدا كل ثلاثة أشهر تقريبًا”.

وأضاف الممثل، الذي كان في لندن مؤخراً من أجل إطلاق المملكة المتحدة لـ Paramount +  “إنها جميعًا أفلام مختلفة متصلة ببعضها البعض، لذا فأنت تشاهد ملحمة من هذه الوقائع التي تحدث بشكل متصل بأحداث مختلفة”.

وأضاف كوستنر أن الفيلم الآن في مرحلة اختيار الفنانين المشاركين وطاقم العمل وعمل اختبارات في محاولة لملء 170 دورًا في الأفلام الأربعة.

أعلن عن فيلم “Horizon” في أبريل الماضي، وهو أول مشروع إخراج لكوستنر منذ فيلم “Open Range” الغربي في عام 2003، وكانت له تجربتان أخريان في الإخراج هما “The Post Man” (1997)، حيث قام ببطولة دور المتسكع الذي يرتدي زي ساعي البريد لاستكشاف أمريكا، والفيلم الكلاسيكي “Dances With Wolves” (1990) الذي يعود إلى حقبة الحرب الأهلية الأمريكية، والذي نال كوستنر جائزة أفضل مخرج في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1991، إلى جانب ست جوائز أكاديمية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى