بلاتوهات

كيليان ميرفي يعود إلى شخصية رجل العصابات في فيلم «بيكي بلايندرز»

إنتاج مشترك بين نتفليكس وهيئة الإذاعة البريطانية

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

يعود الممثل كيليان ميرفي بدور رجل العصابات “توماس شيلبي” الشهير في فيلم “بيكي بلايندرز” Peaky Blinders المستوحى من المسلسل الذي يحمل العنوان نفسه، في إنتاج تتعاون فيه منصة نتفليكس وهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وعلّق كيليان ميرفي على الفيلم المرتقب في بيان نشرته منصة نتفليكس أمس الثلاثاء، وقال: “يبدو أنني لم أفرغ بعد من شخصية تومي شيلبي. من دواعي سروري التعاون مجدداً مع ستيفن نايت وتوم هاربر في فيلم بيكي بلايندرز المستوحى من المسلسل”.

سيكون ميرفي ممثلاً ومنتجاً في الفيلم المرتقب. ووفقاً لـ”نتفليكس”، فإن إنتاج الفيلم سيبدأ في وقت لاحق من هذا العام، وهو “استمرار لملحمة العصابات التي استمرت ستة مواسم وحازت جوائز عدة”.

وسيتولى توم هاربر، الذي أخرج حلقات الموسم الأول من المسلسل عام 2013، إخراج الفيلم الجديد الذي تولى تأليف السيناريو الخاص به ستيفن نايت، مبتكر المسلسل.

وقال هاربر في بيان “نتفليكس” نفسه: “عندما أخرجت حلقات مسلسل بيكي بلايندرز لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات، لم نكن نعرف المكانة التي سيحتلها، لكننا كنا نعلم أن هناك شيئاً ما كأنه انفجار في الكيمياء بين طاقمي الممثلين والكتابة”.

ووعد هاربر محبي المسلسل بأن الفيلم “سيكون فصلاً متفجراً في قصة بيكي بلايندرز”. وأضاف أنه “مسرور حقًا” لأن مشروع الفيلم سينفذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى