بلاتوهات

«كينجسلي بن أدير» يجسد أيقونة الموسيقى العالمية بوب مارلي في فيلم جديد

«سينماتوغراف» ـ متابعات

اختير الممثل البريطاني كينجسلي بن أدير لتجسيد أيقونة الموسيقى العالمية بوب مارلي في فيلم السيرة الذاتية الذي طال انتظاره عن المغني المحبوب من إنتاج باراماونت بيكتشرز.

و من المقرر أن يقوم رينالدو ماركوس جرين بإخراج العمل، وهو مخرج الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار “الملك ريتشارد” لويل سميث، ويقوم بكتابة العمل  تيرينس وينتر، مع فرانك إي فلاورز.

بعد بحث امتد عبر العالم واستمر لأكثر من عام ، وجدت شركة باراماونت بيكتشرز الممثل الذي سيلعب دور مارلي في أول فيلم رسمي عن السيرة الذاتية له، حيث يستعد كينجسلي بن أدير الآن للعب دور أيقونة الموسيقى. 

قام الممثل مؤخرًا بتصوير شخصية “مالكولم إكس” ونال الثناء النقدي علي أداءه البارز ، في الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار 2021، “ليلة واحدة في ميامي”، ومن المقرر حاليًا أن يلعب دور الشرير الرئيسي في سلسلة Marvel القادمة، “Secret Invasion”.

كان بوب مارلي معروفا كشخصية عالمية في الثقافة الشعبية حول العالم. مات بعد معركة مع السرطان في عام 1981، حاليًا هو واحد من أفضل الموسيقيين مبيعًا على الإطلاق، حيث تم اعتماد ألبومه “Legend” بمفرده بـ 15x بلاتينيوم في الولايات المتحدة، وهو الألبوم الثاني فقط الذي يظل على Billboard 200 لمدة 13 عامًا وهو موقع تصنيف لأعلى 200 ألبوم موسيقي مبيعاً في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى