بلاتوهات

لايت: تعرف على قائمة طعام النجوم في حفل الغولدن غلوب

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

بينما ننتظر بفارغ الصبر لمعرفة ما سيرتديه الفنانون فوق السجادة الحمراء خلال الدورة الـ 74 من جوائز الغولدن غلوب يوم الأحد 8 يناير/ كانون الثاني 2017، لدينا سؤال ربما كان أكثر أهمية، ماذا سيأكل هؤلاء النجوم؟

جهّز ألبيريكو نانزياتا -رئيس الطهاة في فندق بيفرلي هيلتون بمدينة لوس أنجلوس- قائمة طعام من ثلاثة أطباق لما يقرب من 1300 شخص سيحضرون الحفل.

يبدأ الضيوف بتناول سلطة منعشة من البنجر المُحمّص والجرجير وبعض الحمضيات مجهزة على طريقة شيفيتشي أما بالنسبة للطبق الرئيسي فهو “surf ‘n’ turf”: مزيج من السمك المسنن الباتاغوني “Chilean Sea Bass” وسمك فيليه مينيون “Filet Mignon”.

table-z

ويأتي السمك مع هريسة الكرفس وبيستو الطماطم المجفف، في حين يقدم اللحم البقري بجانب طبق بارميزان ريزوتو “Parmesan Risotto”.

ويجب بالتأكيد أن تحصل على التحلية. سيجد فنانو هوليوود ذوو الوزن الثقيل ثلاثة أنواع من الحلويات، كعكة نابولي باللوز مع كريمة ماسكربوني الإيطالية بالبرتقال، وبروفيترول مليء بكريمة الفانيلا من “amaretto” تعلوه طبقة مقرمشة من اللوز المحلى بالسكر وصوص الشيكولاتة وألواح شيكولاتة “Gianduja” المقرمشة.

golden_globes_menu_6961025_ver1-0_640_360

وفوق كل ذلك، سيكون هناك 125 حقيبة من زجاجات شامبانيا “Moët & Chandon”، إلى جانب تحضير أوليفيا كالبو لكوكتيل شامبانيا خاص بهذا الحدث.

هذا هو العام الثاني والأربعون الذي يستضيف فيه فندق بيفرلي هيلتون لوس أنجلوس هذا الحدث، والذي سيستضيفه جيمي فالون وتبثه قناة NBC في تمام الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى