أحداث و تقارير

لغز يحيط بعرض الفيلم المصري «العنكبوت» في موسم العيد

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

لغز كبير يحيط بعرض فيلم “العنكبوت” في موسم عيد الفطر المبارك كما تردد مؤخرا، حيث بدأ صناع الأفلام المشاركة في موسم عيد الفطر المبارك الحملة الترويجية لأفلامهم، وحتى تلك اللحظة لم يُطرح البرومو التشويقي للفيلم، أو البوستر الرسمي له، رغم أن العد التنازلي لموسم العيد بدأ، فلم يتبقي سوى أسبوع واحد فقط.

الأمر الذي يشير لاحتمالية عدم طرح الفيلم في هذا الموسم ليتم تأجيل عرضه مرة أخرى في إطار سلسلة تأجيلات عديدة تعرض لها، تارة بسبب جائحة كورونا، وتارة هربا من المنافسة مع الأفلام الأجنبية القوية المطروحة في نفس التوقيت.

وحتى تلك اللحظة يشارك في الموسم المقبل 4 أفلام هي:

فيلم “واحد تاني” من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة الفنان أحمد حلمي العائد للشاشة الكبيرة بعد غياب عامين، منذ آخر أفلامه “خيال المآته” إنتاج 2019، ويشارك في بطولته كل من روبي وأحمد مالك، محمود حافظ، عمروعبد الجلیل، نسرین أمین، نور إیھاب.

فيلم “زومبى على جنبى” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة علي ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم “أشباح أوروبا” من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، وتعود هيفاء وهبى بفيلم “أشباح أوروبا” إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز.

وفيلم “الفارس” أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر، ويشاركه البطولة الفنان حسين فهمي وصلاح عبدالله ومنة فضالي وعابد عناني، ومحمد أبو النجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، ملك أحمد زاهر، الفيلم تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
تدور الأحداث حول شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة جدًا، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين، يدخل في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، ويكون بينهما مطاردات ومعارك وجرائم قتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى