أحداث و تقاريرأهم العناوينالمهرجانات الأجنبية

لقطات طريفة ومحرجة للنجمات في مهرجان كان 2015

كان ـ خاص «سينماتوغراف»

لا تخلو أيام مهرجان كان السينمائي من لحظات طريفة مضحكة أو محرجة، فمع كل السحر المنتشر على السجاد الاحمر من نجوم السينما ومبدعي الفن المرموقين، تحدث أحياناً مواقف لا مفر منها.

وفي اللقطات التالية جمعنا بعض اللحظات الطريفة لنجمات السينما في فعاليات مهرجان كان في دورته 68.

فمثلا عاشت النجمة العالمية إيما ستون لحظات طريفة ومحرجة قبل بدء المؤتمر الصحفى لفيلمها «Irrational Man»، حيث كانت تقف ستون من أجل التقاط عدد من الصور إلا أن الهواء الشديد أفسد إطلالتها بعد أن تطاير فستانها القصير، ضافة إلى أن الهواء أفسد تصفيفة شعرها، مما جعل أغلب صورها تظهر بشكل كوميدى.

2

1

من جهة أخرى كانت النجمة باركر بوزى ضحية ثانية للهواء، حيث كانت تقف بجانب ستون وحاولت بعدة طرق أن تنقذ ملابسها من الطاير.

أما النجمة الألمانية، ديان كروغر، فحظيت بعدد هائل من الصور خلال جلسة التصوير الخاصة بفيلمها disorder مع زميلها في الفيلم الممثل ماثياس شونيرت فقد جلست على منصة صغيرة للتصوير، وعند نزولها كان فستانها القصير سببا في احراجها، حيث كاد ان يرتفع الى مستوى غير مسموح.

3

4

وكالعادة تتسبب الفساتين الطويلة في مشكلات للنجمات، حيث التقطت صور عدة للنجم كولين فاريل أثناء محاولته مساعدة الممثلة ليا سيدوكس، التي كادت تتعثر في ذيل فستانها!.

5

كما وقعت الفنانة الجميلة نيكول كيدمان في مشكلة الفستان الطويل حيث تعثرت أيضاً في ذيل فستانها.

6

اما اكثر الصور المثيرة للجدل كانت لنجمة التليفزيون الروسية إلينا لينينا، والتي ظهرت في حفل افتتاح المهرجان تضع شعراً مستعاراً غريباً بارزاً لأعلى، بينما حضرت العرض الأول لفيلم Irrational Man بشعر مستعار أغرب، عبارة عن كرتين متجاورتين.

7

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى