Uncategorizedبلاتوهاتبلاتوهات اجنبية

مات دايمون يعود إلي سلسلة «بورن»

 خاص ـ «سينماتوغراف»

صرح النجم الفائز بالأوسكار مات دايمون مراراً وتكراراً أنه لن يعود لبطولة سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة “بورن” إلا إذا عاد معه لمقعد الإخراج ولكتابة الفيلم المبدع بول غرينغراس، لكن غرينغراس مخرج الجزئين الثاني والثالث أكد أكثر من مرة أنه لا يمتلك أي قصة إبداعية لعالم جيسون بورن في مخيلته.

لكن على ما يبدو أن مخرج فيلم “كابتن فيليبس” وجد أخيرا فكرة وقصة تستحق أن يتخلى عن قراره ويعيد عالم القاتل المحترف الفاقد للذاكرة جيسون بورن للسينما من جديد. فبحسب التقارير الصادرة مؤخراً تم التأكد أن شركة يونيفرسال اجتمعت مع غرينغراس والنجم مات دايمون ووضعوا معا الخطوط العريضة للفيلم القادم الذي تنوي شركة الإنتاج أن تطرحه في السينما في عام 2016.

دايمون وغرينغراس عملا مع في فيلمي (سيادة بورن) و(إنذار بورن) وحقق الفيلمان نجاحا كبيرا في شباك التذاكر. وبعد رفض الثنائي العودة في جزء رابع قررت شركة يونيفرسال إبقاء السلسلة على قيد الحياة بإسناد بطولة فيلم “ذا بورن ليجاسي” للنجم جيرمي رينير، لكن على عكس ما تتمناه الشركة لم يحقق الفيلم النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة.

مشروع إنتاج جزء خامس لم يكن وليد اللحظة، فالفكرة ظلت تراود يونيفرسال، لكن خوفها من أن يلقى الجزء الخامس نفس مصير الرابع مع جيرمي رينر جعل الفيلم ضحية للتأجيل عاما بعد الاَخر على أمل موافقة دايمون على بطولته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى