بلاتوهات

مارغوت روبي: صناعة السينما بحاجة لإنتاج أفلام بطلاتها نساء

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أعلنت النجمة الأسترالية مارغوت روبي استعدادها للتحضير لشخصية هارلي كوين، إحدى شخصيات عالم دي سي السينمائي والتي عادة ما تظهر كعدوة للبطل الخارق باتمان “الرجل الوطواط”، حيث ستتولى الكاتبة والمخرجة كاثي يان الإخراج، لتصبح بذلك ثاني مخرجات أفلام الأبطال الخارقات، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “المرأة الخارقة” العام الماضي.

الفيلم مقتبس عن قصة عالم دي سي السينمائى المصورة “Birds of Prey”، حيث ستقوم مارغوت روبي بتجسيد الشخصية ذاتها التي لعبتها بفيلم “الفرقة الانتحارية” عام 2016، و الذي حقق الفيلم انتشاراً ونجاحاً واسعين، مما دفع الجمهور للمطالبة بإسناد دور البطولة لروبي بفيلم مستقل آخر من نوعية أفلام الأبطال الخارقين، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مارغوت روبي إلى حرصها الشديد على أن يضم فريق عمل الفيلم مجموعة متنوعة من الأبطال من ثقافات وأعراق مختلفة قائلة: “الحياة الحقيقة ليست صورة واحدة محددة، بل مجموعة من الصور والحقائق، ولذلك يجب أن يعكس الفيلم هذا الواقع”.

وتتابع روبي حديثها عن العمل الذي لم يتم الكشف عن المزيد من تفاصيله حتى الآن قائلة: “شخصية هارلي كوين هي شخصية اجتماعية وتبحث دائماً عن تكوين علاقات وصداقات مع الآخرين، لذلك فإنه من غير الممكن إنتاج فيلم تقوم خلاله بالبطولة وحدها، بل أتخيلها مع مجموعة من الفتيات الأخريات”، موضحة أن صناعة السينما بحاجة لإنتاج المزيد من الأعمال ذات البطولة النسائية وبخاصة في مجال أفلام الأكشن والحركة.

كما أوضحت أن شخصية هارلي كوين ستظهر بحلة وملابس جديدة، مختلفة تماماً عما سبق، بل ستصبح أزيائها رمزاً يتم اعتماده من قبل العديد من المتابعين في أعياد الهالوين المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى