أحداث و تقارير

مارغو روبي سعيدة بتقييم النقاد وشباك التذاكر لـفيلم «فرقة انتحارية»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أعربت النجمة الأسترالية مارغو روبي عن سعادتها، لردود الفعل التي حصل عليها الجزء الثاني من فيلم “فرقة انتحارية” (suicide squad).

وقالت مارغو روبي لمجلة فارايتي إنها كانت تشعر بالقلق نحو هذه التجربة، لكن مخاوفها تبددت فور تصدر الفيلم شباك التذاكر في دور العرض السينمائية، حيث كان استقبال الجمهور رائعاً، مبينة أن سبب القلق هو الأوضاع الراهنة والهلع الذي تسبب فيه “كورونا”، إضافة إلى إقفال دور العرض السينمائية لفترة طويلة.

وأضافت: “هناك أسباب أخرى، منها أن هذه النوعية من الأعمال تحتاج إلى دقة في التنفيذ، وتضافر جهود فريق العمل، لتقديم عمل متميز، وهذا ما كنا نسعى إليه كفريق عمل، لكن ثمة شعوراً ينتاب الفنان بسبب عمله، لأن قبول المشاهد لا يمكن التكهن به، لكن نحن نسعى إلى تقديم ما يجمع بين الجودة في المضمون والأداء المتزن، وكذلك استثمار التطور التكنولوجي لخدمة العمل”.

وحصل الفيلم على تقييم مرتفع من نقاد السينما بأميركا، كما حظي بإشادة من نجوم كثر في هوليوود.

ويدور العمل حول مجموعة من الأشرار الخارقين يوافقون على صفقة مع الحكومة لتخفيف مدة سجنهم مقابل القيام بمهمة سرية على جزيرة معزولة يتخذها المجرمون وكراً لتنفيذ مخططاتهم.

الفيلم يجمع بين الكوميديا والأكشن والإثارة والمغامرة والغموض، وهو من إخراج جيمس جان، وبطولة: مارغو روبي وإدريس إلبا وجون سينا ​​وجويل كينمان وبيتر كابالدي وفيولا ديفيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى