أحداث و تقارير

ما رأي إدريس إلبا في جيمس بوند وبماذا يجيب على سؤال 007 ؟

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كان إدريس إلبا وجيمس بوند مرادفين لبعضهما البعض لأكثر من عقد مع المعجبين الذين يريدون منه أن يكون خليفة دانيال كريغ، نظرًا لأن رواد السينما كانوا يبالغون في تضخيمه، فقد ظهر سؤال بوند دائمًا كلما تمت مقابلة إلبا، لكن يبدو أن الممثل سئم من الأسئلة المستمرة بعد سنوات من الاستجواب، عن لعب دور الجاسوس الدولي المحبوب.

أعرب النجم الهوليوودي عن إحباطه من أسئلة بوند المستمرة أثناء إجراء مقابلة معه عبر الـ “بودكاست”، وتجنب إدريس إلبا الإجابة عن سؤال حول 007، وعزز دوره في فيلمه القادم لوثر.

وسُئل عما إذا كان قد سئم من سماع هذه الأسئلة، ودفع هذا إدريس إلبا إلى الإشارة إلى أنه لم يعد لديه المزيد من الإجابات بعد سنوات من التكهنات حول كونه التالي في الطابور للعب الجاسوس الدولي، قائلاً: ليس لدي المزيد من الإجابات. أنا فقط أقول للناس “عذرًا ، لا تسألوني ذلك.” لأنه في كثير من الأوقات أضطر إلى أن أعطيهم بعض الفلسفة حول سبب عدم رغبتي في القيام بدور جيمس بوند أو سبب كون ما يتم تداوله مجرد شائعة، لكن في معظم الأوقات أصبحت الآن لا أميل إلى الحديث عن ذلك.

ومن الواضح أن نجم فيلم “بيست ـ الوحش” الذي يعرض حالياً في صالات السينما، أصبح لا يرغب في عباءة 007 بعد الآن، لأنه يخطط للحصول على امتياز حول أكثر الشخصيات المحبوبة لديه، وهو الفيلم الذي يعتمد على المخبر الفظ جون لوثر وموجود بالفعل في العلب، وفقًا لإدريس إلبا، والذي أشار إلى أن نزهة لوثر على الشاشة الكبيرة ستكون نقطة دخول رائعة إلى سلسلة أفلام في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى