بلاتوهات

محادثات لانضمام كيانو ريفز إلى آنا دي آرماس في فيلم Ballerina

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كشف تقرير من Collider أن كيانو ريفز سيعود لتأدية شخصيته الشهيرة جون ويك في فيلم Ballerina المشتق عن سلسلة أفلام John Wick، والذي ظهر في براغ إلى جانب آنا دي آرماس.

وتأتي هذه الأنباء بعد تأكيد عودة إيان ماكشاين أيضاً لتأدية شخصية وينستون المفضلة لدى المعجبين، وهو مدير فندق The Continental Hotel وسيمثل إلى جانب دي آرماس.

ليس من الواضح بعد ما إذا كان ريفز سيظهر كضيف شرف أم في دور أكبر في الفيلم. وكانت آخر مرة رأينا فيها جون ويك في فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum بعدما غدر وينستون على ما يبدو بالقاتل المأجور بعد قيامه بصفقات غير مشروعة مع High Table.

وليس من المعروف حالياً ما إذا كان وينستون سيسعى لإنقاذ جون.. لكن سيتم معرفة ذلك على الأرجح في فيلم John Wick: Chapter 4 القادم في 23 مارس 2023.

وقال منتج John Wick باسيل إيوانيك: “يسعدنا انضمام إيان ماكشاين إلينا للقيام بدور محوري في Ballerina. لقد كان جزءاً لا يتجزأ من السلسلة منذ فيلم John Wick الأصلي. وكان من الممتع انضمامه إلينا في هذه الرحلة مع توسع كون Wick”.

وفيلم Ballerina قيد الإنتاج حالياً، مشتق عن John Wick، باستثناء أنه سيركز على راقصة الباليه القاتلة التي يحمل الفيلم اسمها، والتي تسعى للبحث عن الأشخاص المسؤولين عن قتل عائلتها وإحقاق العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى