بلاتوهات

محادثات مع إيميلي بلانت للانضمام إلى فيلم ستيفن سبيلبرغ القادم

حددت يونيفرسال موعد عرضه في 15 مايو 2026

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

بعد عملها مع مخرجين كبار مثل كريستوفر نولان ودينيس فيلنوف، تضيف إميلي بلانت الآن ستيفن سبيلبرغ إلى قائمة المتعاونين الرائعين معها. وقد أكد موقع هوليوود ريبورتر أنها تجري محادثات مبكرة للانضمام إلى فيلم سبيلبرغ القادم.

الفيلم الذي لا يحمل عنواناً من إنتاج يونيفرسال بيكتشرز ومن تأليف ديفيد كويب الذي عمل مع سبيلبرغ في فيلم “جوراسيك بارك” و”العالم المفقود”: الحديقة الجوراسية وحرب العوالم وإنديانا جونز ومملكة الجمجمة الكريستالية.

وقد حددت يونيفرسال موعد عرض الفيلم في 15 مايو 2026، وهو أول عرض صيفي لسبيلبرغ منذ عقد من الزمن بعد فيلم The BFG في عام 2016.

لا توجد تفاصيل متاحة عن حبكة الفيلم، لكنه يوصف بأنه فيلم حدث، وهو نوع من الأفلام التي ساعد المخرج في ابتكارها مع أفلام مثل Jaws وInada Jones.

وقد فاز سبيلبرغ بثلاث جوائز أوسكار، بما في ذلك جائزة أفضل مخرج وأفضل فيلم عن “قائمة شندلر”، وجائزة أفضل مخرج عن فيلم “إنقاذ الجندي رايان”. وكان آخر أفلامه في دور العرض فيلم السيرة الذاتية “ذا فابلمانز” لشركة يونيفرسال.

حصلت بلانت على ترشيح لجائزة الأوسكار عن فيلم “أوبنهايمر” للمخرج نولان، وكان آخر ظهور لها في دور العرض بفيلم “الرجل الخريف”، وكلاهما لصالح يونيفرسال، وستلعب دور البطولة أمام دواين جونسون في فيلم “ذا سماشينج ماشين” من إنتاج A24، وهو قيد الإنتاج حالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى