بلاتوهات

محمد خان وقراءة جديدة لمخرج على الطريق في مركز«دال»

 

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

يلتقي المخرج محمد خان غدا الثلاثاء مع محبي السينما وعشاق افلامه في قراءة لمقتطفات من كتابه «مخرج على الطريق» الصادر عن دار «الكتب خان» بدعوة من مركز«دال» للأبحاث والانتاج الإعلامي بالقاهرة.

وستكون بمقر المركز : 5 شارع إبراهيم نجيب بجاردن سيتي في السابعة مساءا، ويشارك في اللقاء الناشرة كرم يوسف.

الجدير بالذكر أن خان قد أصدر كتابه «مخرج على الطريق» في شهر ديسمبر الماضي والذي يضم العديد من المقالات التي كتبها على مدى خمسة عشر عاماً في عدد من الجرائد العربية والمصرية وهي (الحياة، القبس، الدستور المصرية والتحرير)، وقد شارك خان في عدد من حفلات التوقيع والقراءات منها في «الكتب خان» ومعرض القاهرة الدولي للكتاب، كما شارك في معرض أبوظبي للكتاب الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كما أفلامه المتنوعة فى أساليبها ، بين موعد على العشاء والحريف وزوجة رجل مهم، أتوقع تجارب متنوعة مكتوبة ببساطة وعمق أفلام محمد خان فى كتابه ” مخرج على الطريق ” .

  2. كما أفلامه المتنوعة فى أساليبها ، بين موعد على العشاء والحريف وزوجة رجل مهم، أتوقع تجارب متنوعة مكتوبة ببساطة وعمق أفلام محمد خان فى كتابه ” مخرج على الطريق ” .

  3. كما أفلامه المتنوعة فى أساليبها ، بين موعد على العشاء والحريف وزوجة رجل مهم، ,وفيلمى المفضل له أحلام هند وكاميليا، أتوقع تجارب متنوعة مكتوبة ببساطة وعمق أفلام محمد خان فى كتابه ” مخرج على الطريق “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى