أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

مخرجة «توايلايت» تعمل على فيلم جديد أكثر إثارة وعمقا

خاص ـ «سينماتوغراف»

يبدو ان صناع سلسلة Twilight قرروا لم الشمل من جديد. حيث أن المخرجة كاثرين هاردويك، التي اخرجت الجزء الأول من سلسلة افلام الفامباير للمراهقين، تجري تجهيزات أولية لتقوم بإخراج فيلم Love Letters to the Dead، ويقوم بإنتاجه منتجو سلسلة أفلام Twilight لشركةTemple Hill Entertainment.

ومشروع الفيلم هو اقتباس عن رواية بنفس العنوان Love Letters to the Dead للكاتبة آفا ديلايرا، والتي تم نشرها في أبريل 2014. وتتمحور حول شخصية تدعي لوريل والتي يتم تكليفها بكتابة رسالة لشخص ميت كأحد واجبات حصة اللغة الإنجليزية، وحينها تختار كتابة الرسالة لمطرب الروك الراحل كيرت كوباين. ويمضي وقتاً طويلاً حتى يمتلئ دفترها برسائل لمشاهير رحلوا عن الحياة من ضمنهم مطربة الروك جانيس جوبلين، مطربة الجاز آمي واينهاوس، الرائدة المتفوقة في الطيران أميليا إيرهارت، والممثل العبقري هيث ليدجر. وفي تلك الرسائل، تشاركنا بخبرتها الخاصة حول المدرسة الثانوية، واكتشافها للصداقات، والعثور على الحب. وتكتب أيضاً عن الإستغلال الذي عانت منه وعن وفاة أختها ماى، التي كانت من المفترض أن تقوم برعايتها. ومن خلال كتابتها للحقيقة عن تجاربها الشخصية، تبدأ فى تقبل حقيقة موت أختها.

مخرجة فيلم توايلايت

ولم يتم الإعلان عن أبطال الفيلم أو موعد العرض المبدئي لكن من الواضح أن كل ذلك سيظهر سريعا بمجرد إنهاء إتفاق مخرجة الفيلم مع كل طاقم العمل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى