إضاءات

ممرضة آمبر هيرد: «تغار من شهرة جوني ديب وقدرته على التفاعل مع النساء» 

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية عن أسرار جديدة في قضية جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، أدلت بها الممرضة الخاصة بالممثلة.

وسردت الممرضة إيرين فالاتي أثناء استجوابها من أحد محامي ديب معلومات فاضحة، بدءاً من اجتماعها الأول بآمبر في (أغسطس) 2014. وأوضحت أن هيرد تعاطت المخدرات لفترة طويلة وعانت من إدمان الكوكايين والمشروبات الكحولية.

وشرحت أن آمبر هيرد تعاني من القلق، واضطراب الأكل، ونقص الانتباه، بالإضافة إلى اضطراب ثنائي القطب، والاعتماد على الآخرين والأرق العرضي. وأضافت أن والديها أساءوا إليها وكانا يتعاطيان المخدرات، بحسب ما نقلته الصحيفة.

وتابعت أن هيرد عانت مؤخراً من نوبات غضب ومزاج متقلب وعبرت عن قلقها لزوجها وطبيب ديب الشخصي، لأنها متوترة من كونها وحيدة أثناء عمل الزوج. وأعربت عن صعوبة التعامل مع مشاعرها، وشعورها بعدم الأمان والغيرة عند عدم حضور زوجها. 

وقالت فلاتي إن هيرد تحدثت خلال العشاء عام 2014 عن “ارتباكها” لأنها اعتقدت أن ديب أرادها “التوقف عن مهنة التمثيل” والبقاء في المنزل.

 وأضافت أن هيرد عام 2014 وجدت صعوبة في التعامل مع مشاعر الغيرة والقلق التي تنتابها تجاه شهرة جوني وقدرته على التفاعل مع النساء في كثير من الأحيان”.

ويشار إلى أن القاضية التي ترأست دعوى التشهير بقيمة 50 مليون دولار في قضية الثنائي رفضت طلب هيرد بإلغاء وسحب القضية. وأشارت إلى أن محامي ديب قدموا أدلة كافية لإبقاء القضية مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى