أوسكار

منتج هوليوود جيسون بلوم يراهن على فوز RRR بأوسكار أفضل فيلم

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

أكد بثقة منتج هوليوود جيسون بلوم من أن الفيلم الهندي RRR، سيحصل على جائزة أفضل صورة في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

وتوقع بلوم، مؤسس استوديو هوليوود Blumhouse الذي مول أفلامًا حائزة على جائزة الأوسكار مثل Get Out و BlacKkKlansman، فوز الفيلم في منشور على تويتر اليوم الاثنين.

وكتب المنتج: “سأذهب مع الفائز بجائزة RRR. لقد سمعتها هنا أولاً. ضع علامة عليها، من فضلك. إذا كنت على حق، سأمنح نفسي جائزة الأوسكار الخاصة بي”.

ونشر الموقع الرسمي للفيلم على تويتر ردًا على بلوم يشكر المنتج على “كلماته الرقيقة”، “فزنا بك يا بلوم !! شكرًا جزيلاً على كلماتك الرقيقة.

تم إصدار الفيلم بصالات السينما في مارس الماضي، وقد نجحت شركة RRR في زيادة أرباحها المبلغ عنها بما يزيد عن 1200 كرور روبية في شباك التذاكر العالمي.

تم عرض النسخة الهندية من الفيلم لأول مرة على Netflix في 20 مايو 2022 وسرعان ما أصبح الفيلم الأكثر شعبية من الهند على البث على مستوى العالم.

الفيلم قيد نظر أوسكار بالفعل بعد أن وصل مساره إلى القائمة القصيرة 95 لجوائز الأوسكار لأفضل أغنية أصلية، إلى جانب 14 أغنية أخرى. وسيتم الإعلان عن الترشيحات النهائية لجوائز الأوسكار في 24 يناير.

وتم ترشيح RRR أيضًا لجائزة غولدن علوبأفضل صورة – غير الإنجليزية وأفضل أغنية لـ ‘Naatu Naatu’.

وقد حصل على خمسة ترشيحات لجوائز اختيار النقاد – أفضل صورة وأفضل مخرج وأفضل فيلم بلغة أجنبية وأفضل أغنية لـ “ناتو ناتو” وأفضل مؤثرات بصرية.

وفي الأسبوع الماضي، وصل الفيلم إلى قائمة البافتا الطويلة للأفلام التي ليست في فئة اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى