أحداث و تقارير

مني زكي تبدأ مع أحمد السقا تصوير«3 شهور» بين مصر وأمريكا

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

في لقاء جديد يجمعها بالنجم أحمد السقا بدأت مني زكي تصوير أحدث أفلامها الذي يحمل عنواناً مؤقتاً «3 شهور»  من تأليف واخراج محمد سامي، ويمثل الفيلم اللقاء السابع بين مني والسقا بعد مشاركتهم معاً في أفلام (صعيدي في الجامعة الأمريكية، أفريكانو، أيام السادات، عن العشق والهوي، تيمور وشفيقة، من 30 سنة).

الفيلم الجديد الذي بدأت تصوير أول مشاهده قبل أيام وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي ويجري تصوير جانباً كبيراً من مشاهده بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تدور الأحداث بعد زواج شاب مصري بأمريكية وانجابه طفلاً منها وتتعقد وتتشابك وتشهد مفارقات عديدة ويشارك في بطولة الفيلم روجينا وخالد الصاوي.

وأكدت مني سعادتها بالتمثيل مجدداً أمام أحمد السقا مؤكدة أن تفاهماً كبيراً يجمعهما حيث كانت انطلاقتهما الأولي معاً من خلال التليفزيون في مسلسل نصف ربيع الآخر وسهرة علي ورق سوليفان كما اشتركا معاً في عدد كبير من مسلسلات الفيديو قبل أن تعرفهما السينما، وأن التفاهم الذي يجمعهما انعكس إيجابياً علي عملهما معاً.

وكانت مني قد تم تكريمها مؤخراً في مهرجان أسوان لأفلام المرأة عن مسيرتها السينمائية التي بدأت قبل أكثر من عشرين عاماً لعبت خلالها بطولة 23 فيلماً حققت بها نجومية كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى