أحداث و تقارير

«ميديا أوورد».. جائزة أمريكية لهند صبري عن مسيرتها الفنية

 القاهرة ـ «سينماتوغراف»

أعلنت المؤسسة الأمريكية الدولية للإعلام “aam” منح الفنانة هند صبري جائزة “ميديا أوورد”، عن مجمل أعمالها؛ لنجاحها في تقديم المتعة لجمهورها، وفي الوقت نفسه لفت نظرهم لقيم وقضايا اجتماعية مهمة جدا.

ومن المقرر أن تسافر الفنانة خلال أيام إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، لتتسلم الجائزة خلال حفل عشاء بمقر الأكاديمية يوم 7 نوفمبر في قاعة “Andrew W. Mellon Auditorium”.

يذكر أن هند صبري بدأت مشوارها الفني قبل أن تتجاوز الرابعة عشرة من عمرها، حيث قدمت خلال عملها في تونس ومصر العديد من الأعمال المهمة التي تناولت قضايا عربية واجتماعية، مثل التوعية بمرض الإيدز في فيلم “أسماء” مع المخرج عمرو سلامة، والسرطان في مسلسل “حلاوة الدنيا” مع المخرج حسين المنباوي، وقضية العنوسة في مسلسل “عايزة أتجوز” مع المخرج رامي إمام، والفساد السياسي في مسلسل “فيرتيجو”، وتطرقت لما جرى بعد ثورة يناير في مسلسلها “إمبراطورية مين”، وناقشت الإرهاب من خلال تنظيم داعش في فيلم “زهرة حلب”.

كما قدمت أعمالا أخرى مهمة مثل “عرايس الطين” مع نوري بوزيد، و”صمت القصور” مع مفيدة تلاتلي، و”مواطن ومخبر وحرامي” مع داوود عبد السيد، و”جنينة الأسماك” مع يسري نصر الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى