بلاتوهات

«ميشيل يوه» ضمن طاقم عمل الجزء الثاني من فيلم Avatar 2

«سينماتوغراف» ـ متابعات

تَلعب الممثلة القديرة “ميشيل يوه” دور رئيسي ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلم Avatar.  وخلال مقابلة مع جريدة Entertainment Weekly، ألمحت الممثلة البالغة من العمر 59 عامًا إلى أن دورها القادم في ثاني أجزاء سلسلة Avatar سيؤدي إلى المزيد.

وأضافت قائلة: نعم، أنا في تممة Avatar وكما تعلم لا يمكننا التحدث كثيرًا عن ذلك. لقد صورنا لبضعة أسابيع، وقد تأثرت جدًا بالعمل الذي قام به، والعمل الذي يقوم به، والطاقة التي يَبعثها في موقع التصوير. إنه عبقري يمشي. ولقد استمتعت حقًا بالتجربة ولا يمكنني الانتظار للعودة قريبًا، كما آمل.

من الواضح أن الأمر يبدو كما لو أنها لن تشترك بالجزء الثاني فقط من سلسلة Avatar، ولكن أيضًا خلال الأجزاء القادمة من السلسلة، خاصًة وأن سلسلة Avatar ستَحصل على 4 أجزاء بخلاف الجزء الأول الذي عُرض بدور السينما في 2009، وحقق نجاحات كبيرة.

تم الانتهاء من تصوير الجزء الثاني والثالث من Avatar في سبتمبر من العام الماضي، ومن المفترض أن يُعرض Avatar 2 في 16 ديسمبر 2022، بينما Avatar 3 سيكون في 20 ديسمبر 2024، و Avatar 4في ديسمبر 2026، وفي الختام سنكون مع فيلم Avatar 5 الذي سيُعرض في ديسمبر 2028.

وبينما كان “ميشيل” مفتونة تمامًا بالجزء الثاني من سلسلة Avatar، إلا وأن البطلة الرئيسية ” زوي سالدانا” كانت تبكي، حيث قالت: يمكن أن أشعر بالاختناق بمجرد الحديث عن ذلك. لقد تمكنت من رؤية 20 دقيقة فقط من الجزء الثاني قبل نهاية العام الماضي مباشرة. وكنت عاجزة عن الكلام، تأثرت لدرجة البكاء.

وكشف “جيمس كاميرون” مؤخرًا عن أول مجموعة من الصور من Avatar 2، مما أعطانا لمحة عن هذا العالم الجديد تحت الماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى