بلاتوهات

ميكو سعد أول ممثل مصري بلجنة تحكيم جوائز «غولدن غلوب» الأميركية

الوكالات ــ «سينماتوغراف»

وقع اختيار القائمين على حفل جوائز “غولدن غلوب” الأميركية على الممثل والمذيع المصري ميكو سعد، ليكون عضو لجنة تحكيم، ليصبح المصري الأول الذي يجلس على هذا المقعد.

وعن كواليس اختياره، قال ميكو، والذي يقيم في لوس أنجلوس، إنه مثّل في عدد من الأفلام القصيرة والطويلة في أميركا، وبجوار التمثيل فهو يعمل أيضاً في مجال الإنتاج والكتابة في بعض الأفلام، وعمل في هوليوود لمدة ثلاث سنوات، ووقع الاختيار عليه كونه نشيطاً للغاية في مجاله، وذلك برفقة 105 أشخاص يشاركون في مشاهدة الأفلام واختيار العمل المقرر أن يفوز بالجائزة.

وأوضح ميكو أنه يشاهد يومياً عشرة أعمال لاختيار الأفضل، سواء في مسلسل، أو فيلم طويل، أو فيلم وثائقي.

وعن مشروعاته الفنية الجديدة قال إنه يصور فيلم رعب بعنوان “ماذا عنها”، تدور أحداثه حول قصص تهريب الأطفال والإتجار بهم في الولايات المتحدة، والعمل من كتابة المؤلف المصري المقيم بأميركا، سيد بدرية، كما يشارك ميكو في مهرجان تشيلسي بفيلم “المصري حياة”، الذي سبق وحصل من خلاله على جائزة أحسن ممثل من مهرجان “لاس فيغاس أكشن أون فيلم”.

وكان حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب”، في الدورة الماضية، قد أقيم افتراضياً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وفاز فيلم Nomadland بجائزة أفضل فيلم، بينما فازت مخرجته كلوي تشاو بجائزة أفضل مخرجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى