بلاتوهات

ميل جيبسون يعود للجزء الخامس من فيلم Lethal Weapon  مخرجًا

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يعود الفنان ميل جيبسون لسلسة أفلام  “Lethal Weapon” أو “السلاح القاتل” التي صدر منها 4 أجزاء حتي الآن.

ووفقاً لموقع “فرايتي” فان ميل جيبسون يجري محادثات للتوصل لإتفاق علي المشاركة في الجزء الخامس للفيلم ولكن هذه المرة بصفته مخرج وهو الذي شارك في الاجزاء السابقة وكان أول جزء منذ 30 عامًا.

وكان الجزء الخامس لسلسلة العمل الكلاسيكي قيد التطوير منذ عدة سنوات، حيث كان ريتشارد دونر، الذي أخرج وأنتج جميع أفلام سلسلة “السلاح القاتل” الأربعة السابقة، يعمل على تطوير الجزء الخامس ، لكنه توفي في 5 يوليو الماضي ، عن عمر يناهز 91 عامًا، ونسيت خطة الجزء الجديد بوفاته.

وقررت زوجة دونر، لورين شولر دونر، أنها ستنتج الجزء الجديد عدد من الشركاء، وكتب ريتشارد وينك أحدث مسودة للسيناريو.

عرض علي  جيبسون تولي مهمة إخراج العمل بعد دونر، تلبية لرغبات المخرج الراحل، وهذا ما أكده ميل جيبسون لصحيفة “ذا صن” التي غطت الحدث الذي اعلن فيه جيبسون ذلك بلندن وقال “كان دونر يطور السيناريو وقد قطع شوطًا طويلاً معه، وقبل أن يتوفي طلب مني أن أفعل ذلك، وفي ذلك الوقت، لم أقل شيئًا، قالها لزوجته والاستوديو والمنتج. لذا سأقوم بإخراج الفيلم الخامس “.

ظهر أول جزء من سلسلة “السلاح القاتل” في عام 1987 ، وشارك جيبسون في دور البطولة كمحقق شرطة لوس أنجلوس مارتن ريجز أمام داني جلوفر في دور روجر مورتو، و تبع ذلك ثلاث أجزاء أخرى ، بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني مسبق استمر من 2016-2019 مع كلاين كروفورد ودامون وايانز في دور جيبسون وجلوفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى