بلاتوهات

«نوارة» يحصد 8 جوائز من مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ43

القاهرة ـ  «سينماتوغراف»

استطاع فيلم “نوارة” أن يحصد 8 جوائز من مهرجان جمعية الفيلم بالقاهرة، التي أقيمت دورتها الـ43، في دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز مساء السبت المقبل.

حيث حصل فيلم “نوارة” على جائزة أحسن إخراج عند اللجنة والجمهور معًا، بينما حصلت منة شلبي، على جائزة أحسن ممثلة عن نفس الفيلم، وماجد الكدواني، على جائزة أحسن ممثل عن فيلم “قبل زحمة صيف”، وحصل فيلم “اشتباك”، على جائزة لجنة التحكيم الخاصة.

فيما حصل على جائزة أحسن تصميم أفيش الفنان ماهر دياب عن فيلم “اشتباك”، وحصل على أحسن ماكياج طارق مصطفى عن فيلم “نوارة”، وحصل على أحسن صوت لبسام العليمي، عن فيلم “قبل زحمة صيف”، وحاز على جائزة أحسن ملابس ريم العدل، عن فيلم “نوارة”، وجائزة أحسن ديكور هند حيدر عن فيلم “نوارة” وحصل على جائزة أحسن موسيقي خالد داغر عن فيلم “اشتباك” وحصل على جائزة أحسن مونتاج أحمد حافظ عن فيلم “اشتباك”.

بينما حصل على جائزة أحسن تصوير أحمد جبر، عن فيلم “اشتباك”، وحصل على جائزة أحسن عمل موسيقي عمل أول لليال وطفة عن فيلم “قبل زحمة صيف” بينما حصل على جائزة أحسن سيناريو لهالة خليل عن فيلم “نوارة” وجائزة سامي السلاموني للابتكار والتجديد لحسين الإمام عن فيلم “زي عود الكبريت” وجائزة خاصة لهادي الباجوري عن فيلم “هيبتا” وجائزة أحسن إخراج هالة خليل عن فيلم “نوارة” وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لفيلم “اشتباك” وجائزة التمثيل الخاصة لمرفت أمين عن فيلم ” من 30 سنة”.

كما حصل على جائزة أحسن ممثل دور ثان علاء زينهم، عن فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” وأحسن ممثلة دور ثان شيماء سيف عن “نوارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى