زووم ان

«نيتفليكس» تنتج فيلمًا عن منظمة ألمانية لإنقاذ المهاجرين

من بطولة لويس هوفمان ويتم تصويره حالياً في مالطا

برلين ـ «سينماتوغراف»

يجري حالياً إنتاج فيلم جديد على نتفليكس مستوحى من القصة الحقيقية للمنظمة الألمانية غير الحكومية ”يوجند ريتيت“ وسفينتها ”يوفنتا“ التي أنقذت آلاف المهاجرين في البحر الأبيض المتوسط قبل أن تحتجزها السلطات الإيطالية في عام 2016.

يروي الفيلم، الذي لا يحمل عنوانًا حاليًا، رحلة مجموعة من شباب برلين الذين وجدوا أنفسهم غير قادرين على الوقوف متفرجين على عدد لا يحصى من اللاجئين الذين يفقدون حياتهم في محاولة الوصول إلى أوروبا عن طريق البحر. فيطلقون حملة تمويل جماعي لشراء سفينة قديمة والمغامرة في البحر لإنقاذ المهاجرين.

وقد عرضت نتفليكس أول نظرة على الفيلم اليوم الأربعاء لبطله لويس هوفمان، بعد بدء الإنتاج في برلين. يتم تصوير الفيلم الآن في مالطا.

يضم فريق العمل إلى جانب الممثل الرئيسي لويس هوفمان، كل من مالا إيمدي وكاتارينا ستارك وفريدريك لاو وماريا دراجوس وتريفور ماجايا وكاثي إيتوا وفيليس وسايبون وانج وجون دانكو وميرلين فون غارنييه ولويزا سيلين غافرون وأوميد معمار.

الفيلم من إخراج ماركوس غولر، وشارك في كتابة السيناريو أوليفر زيغنبالغ بالتعاون مع ميشيل سينكيه. تم الاستعانة بالفائزين بالأوسكار كريستيان غولدبيك وفولكر بيرتلمان لتصميم الإنتاج والموسيقى (الفريق الفائز بجائزة الأوسكار من فيلم All Quiet on the Western Front)، مع تنسيق فرانكي ديماركو للتصوير السينمائي.

المنتج كريستوفر زويكلر مع شركة فلوت فيلم، وماركوس غولر وأوليفر زيغنبالغ مع شركتهما سونيسيدوب فيلمبرودكتيون هم المسؤولون عن الإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى