أحداث و تقارير

هاريسون فورد ينتهي من «إنديانا جونز 5» لعرضه العام المقبل

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أوشك هاريسون فورد على الانتهاء من تصوير الجزء الخامس من سلسلة المغامرات الشهيرة “إنديانا جونز“.

ووفقًا لمنتجها فرانك مارشال أن الجزء الذي طال انتظاره وتأخره بشدة، من المقرر إطلاقه العام المقبل بالسينمات، بعد 15 عامًا من الفيلم السابق “Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull“.

سيعود هاريسون فورد في (إنديانا جونز 5) لاستكمال دوره الشهير بجانب مجموعة جديدة من الفنانين منهم فيبي والر بريدج، ومادس ميكلسن، وتوماس كريتشمان، وتوبي جونز.

 ووفقاً لموقع ” screenrant” انتشرت شائعات عن تصوير Indiana Jones 5 منذ إصدار Kingdom of the Crystal Skull في عام 2008، حيث صرح فورد نفسه في ذلك الوقت أنه سيكون على استعداد للعودة إلى المشروع إذا لم تكن عملية التطوير والكتابة طويلة جدًا.

بعد أن اشترت ديزني حقوق ملكية إنديانا جونز، تبع ذلك  فترة أربع سنوات من كتاب السيناريو المتناوبين وعدم اليقين بشأن ما إذا كان فورد سيعود بالفعل لفيلم إنديانا جونز حتى عام 2020، عندما تولى جيمس مانجولد مهمة إخراج الفيلم بدلا من ستيفن سبيلبرغ وكتب سيناريو جديدًا مع الأخوين جيز وجون هيني باتروورث.

واستبعد مانجولد إمكانية إعادة صياغة الشخصية الأساسية واستبدالها، وعاد فورد إلى السلسلة جنبًا إلى جنب مع الممثلين الجدد، ثم بدأ التصوير الرئيسي في عام 2021، وكان من المقرر إطلاق الفيلم في يوليو 2022 قبل أن يتأخر أكثر لمدة عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى