تيلي سينماسينما إماراتية

هذا الأسبوع: أفلام سينمائيّة متنوّعة في صالات دول الخليج

دبي ـ «سينماتوغراف»

تعرضُ صالاتُ السينما في الإمارات ودول الخليج هذا الأسبوع، مجموعةً من الأفلام السينمائية المتنوّعة الجديدة، بالتزامن مع عرضها في مُختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوّع بين الرسوم المتحرّكة والكوميديا، إلى جانب أفلام الجريمة.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الرسوم المتحركة «عائلة آدمز»، وتدور أحداثُه حول عائلة مخيفة تقرّر قضاء عطلة عائلية بائسة.. والفيلم للمخرج جريج تيرنان، كونراد فيرنونوتمثيل.. بطولة أوسكار إسحاق، تشارليز ثيرون، كلوي غريس موريتز، نيك كرول.

وحول أفلام الدراما سيعرض الفيلم «إفري برث يو تايك»، وتدور أحداثُه حول طبيب نفسي تتعرّض حياتُه المهنية للخطر عندما تنتحر إحدى مراجعاته ويسعى أخوها للانتقام ..الفيلم من بطولة كيسي أفليك، ميشيل موناغان، سام كلافلين، فيرونيكا فيريس .

كما يُعرض كذلك فيلم الإثارة «أيلين وورنوس: أمريكان بوقي»، وتدور أحداث الفيلم استنادًا إلى حياة أيلين وورنوس، القاتلة المُتسلسلة الأكثر شهرة في أمريكا، حيث تبدأ الأحداث في عام 1976 بعدما وصلت أيلين الصغيرة إلى فلوريدا بحثًا عن حياة جديدة ستساعدها على الهروب من ماضيها المأساوي، والفيلم من تمثيل بيتن ليست، توبين بيل، ليديا هيرست.

وحول أفلام الجريمة سيعرض فيلم «بهرمام» حيث تدور أحداثُه حول عازف بيانو يتظاهر بأنه أعمى للإلهام فقط، ولكنه سيشهد جريمة قتل ويجد نفسه في بقعة عمياء مضطرًا للتعامل مع زوجة الضحية والقاتل والأحداث الغريبة التي تتكشف خلال هذه المحنة.. والفيلم من إخراج رافي ك تشاندران، أما الممثلون فهم: بريثفيراج سوكوماران، أوني موكوندان، مامتا موهانداس، راشي خانا .

كما تضمّ قائمة الأفلام الجديدة فيلم «الدكتور»، حيث يعمل فارون، طبيبًا عسكريًا من حيث المهنة، ويزور تشيناي لمقابلة خطيبته بادميني التي تختفي ابنة أختها، وتؤدّي المطاردة إلى قضايا خاصة بالاتجار بالبشر، والمُمثلون: سيفاكارثيكيان، فيناي راي، بريانكا موهان.

ومن ضمن أفلام الكوميديا سيتم عرض فيلم «شال ميرا بوت»، حيث تقع جيندر في حبّ شابّ وتريد الزواج منه من خلال مُغامرات من أجل الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى