صالات العرض

هذا الأسبوع: دراما ومغامرات في صالات السينما الخليجية

دبي ـ «سينماتوغراف»

تعرضُ صالات السينما في دول الخليج هذا الأسبوع، مجموعةً من الأفلام العالميّة المتنوّعة، بالتزامن مع عرضِها في مُختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوّع بين الدراما، إلى جانب أفلام الأكشن والمُغامرات، والتي يقوم ببطولتها مجموعةٌ من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الدراما «ذا لوست دوتر» وتروي قصة الفيلم في إطار من الدراما، رحلةَ امرأة شابة تتخذ على الشاطئ مسارًا مظلمًا، حينما تبدأ في مواجهة متاعب من الماضي. الفيلم من إخراج ماجي جيلينهال، وبطولة بيتر سارسجارد وداكوتا جونسون وجيسي باكلي.

وستشهد شاشات السينما أيضًا فيلم الأكشن والمغامرات «سبايدرمان: نو واي هوم»، وتدور أحداثه حول رجل يدعى (بيتر باركر) يصبح متهمًا بقتل شخص يدعى (ماستريو) ونشر الفوضى في المدينة، حيث يلجأ في الأخير إلى دكتور في محاولة منه لمحو ما حدث واستعادة سرية هُويته، وخلال ذلك يجد نفسه في مواجهة مع أعداء من عوالم أخرى، الفيلم من بطولة توم هولاند وزندايا وماريسا تومي، وللمخرج جون واتس.

وحول الأفلام العربيّة سيتمّ عرض فيلم الدراما «ريتسا» وتتمحور أحداث الفيلم حول ثلاث شخصيات مُختلفة، يقطنون في مدينة الإسكندرية لديهم قصص وأحداث مختلفة تجمعهم، الأمر الذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات التي تتسبّب في مرورهم بالعديد من المتاعب، الفيلم من إخراج أحمد يسري، وبطولة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي ومي الغيطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى