بلاتوهات

هل يلعب ليوناردو دي كابريو دور بوتين على شاشة السينما؟

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

في تصريح صحفي علق فاليري ساريان، ممثل شركة الإنتاج Knights bridge Entertainment في أوروبا وآسيا على تقارير إعلامية مفادها أن الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو قد أعطى موافقته على لعب دور بوتين، وقال ساريان إن شركته لم تنشر أي إعلانات بهذا الخصوص، وأنه لا يدري من أين جاء نبأ موافقة دي كابريو. ورجح أن الضجة الإعلامية حول هذا الموضوع أثارتها تصريحات أدلى به الممثل الأمريكي لإحدى الصحف الألمانية.

وكان دي كابريو قد صرح في مقابلة مع صحيفة Welt am Sonntag الألمانية في منتصف يناير الماضي أنه لا يمانع من أداء دور الرئيس الروسي لأن «بوتين شخصية مثيرة للاهتمام».

وقال الممثل الأمريكي الشهير: «إني مستعد وبكل ترحيب للعب أي دور يكون فيه البطل بوتين، وذلك أمر ممتع وممتع وممتع بالنسبة إلي! ». وأشار إلى أنه حظي بشرف لقاء بوتين شخصيا في بطرسبورغ خلال فعاليات منتدى إنقاذ نمور سيبيريا قبل بضع سنوات.

وفي وقت سابق قالت مصادر مقربة من شركة Knights bridge Entertainment إن الممثل الأمريكي أعطى موافقته المبدئية لأداء دور فلاديمير بوتين في الفيلم المقرر عرضه في روسيا والولايات المتحدة وأوروبا في ربيع عام 2017.

فيما أشارت الشركة إلى أن الحديث يدور عن فيلم «سياسي» يروي قصة حياة الرئيس الروسي، بدءا من عمله في أجهزة الاستخبارات وتوليه رئاسة الحكومة الروسية، وصولا إلى رئاسة الدولة، كما يتحدث الفيلم عن حياته الشخصية والمهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى