بلاتوهات

هل ينجح ريان رينولدز في إقناع هيو جاكمان للظهور بفيلم «ديدبول 3» ؟

«سينماتوغراف» ـ متابعات

هل نحن على وشك رؤية بعض المنشورات المضحكة على وسائل التواصل الاجتماعي مع اثنين من أكبر نجوم هوليود وهما يوجهان الضربات الشديدة إلى بعضهما البعض؟ مع الأخبار التي تلقيناها، من المؤكد أنها ستبدو مرجحة، حيث يصر ريان رينولدز تمامًا على ظهور هيو جاكمان في الفيلم القادم «ديدبول 3».

كان رينولدز لسنوات يائسًا بشكل علني لإقناع جاكمان بدور ولفيرين في فيلم معه، ولكن حتى الآن لم يتزحزح النجم الكبير لإعادة مخالبه مرة أخرى.

والسؤال الوحيد هو ماذا – إذا كان هناك أي شيء – سيجعل جاكمان يسجل الدخول، ويكون تحدياً كبيراً، خصوصاً مع توديعه للشخصية مع فيلم لوجان 2017، وهو ما يشكل قلقاً للممثل بشأن تخريب إرث نجح بامتياز في تجسده. بالطبع، كانت مارفل قادرة على جذب باتريك ستيوارت للعودة للطبيب سترينج في العالم المتعدد من الجنون، لذلك بافتراض أن كيفن فيجي يقف وراء رينولدز في إصراره، فإن عودة جاكمان حتى الآن بعيدة كل البعد ومستحيله.

وإذا نجح ريان رينولدز في جذب هيو جاكمان للعودة إلى X-world ، فسيؤدي ذلك إلى السؤال عما إذا كان هذا يعني أن جاكمان سيكون رسميًا ولفيرين لـ MCU أم لا. يبدو هذا غير مرجح، لكنه سيعتمد على دوره المحتمل في «ديدبول 3»، ورغبة ريان رينولدز في الظهور وهيو جاكمان معًا كأبطال خارقين مميزين على الشاشة مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى