إضاءات

هيفاء المنصور تترقب فيلمها الجديد على «نتفليكس» وتعرض في فينيسيا «بنت المطربة»

الرياض ـ «سينماتوغراف»

شاركت المخرجة السعودية هيفاء المنصور بفيلمها الروائي القصير «بنت المطربة» في الدورة 75 من مهرجان فينيسيا السينمائي المنعقدة حالياً في إيطاليا، وقد تم عرض الفيلم يوم الأحد الماضي، وتدور أحداثه في الرياض في آواخر الثمانينيات الميلادية ويتحدث عن علاقة ابنة مطربة أفراح بمحيطها الاجتماعي الرافض لوالدتها المطربة وتأثيره عليها.

وتؤدي الفنانة روتانا طرابزوني دور البطولة في فيلم «بنت المطربة» إلى جانب الطفلة هيلة نيمن ابنة المخرجة هيفاء المنصور، وتولت إنتاج الفيلم شركة Anonymous Content الأميركية المعروفة بإنتاجاتها السينمائية والتلفزيونية المهمة، حيث أنتجت سابقاً فيلم «بابل» ومسلسل True Detective. ويأتي الفيلم ضمن مشروع «حكايات نساء» الذي تتبناه دار ميو ميو للأزياء والمملوكة للعلامة الشهيرة «برادا»، وقدم المشروع حتى الآن 16 فيلماً لمخرجات من مختلف دول العالم من بينهن آغنس فاردا ونعومي كاواسي.

فيلم «بنت المطربة» ناطق باللغة العربية وهو واحد من فيلمين جديدين تقدمهما المخرجة هيفاء المنصور في شهر سبتمبر الجاري، ويحمل الفيلم الثاني عنوان Nappily Ever After والذي سيتم عرضه للمرة الأولى عبر شبكة نتفليكس العالمية يوم 21 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى